هل ترغب بزيارة موقعنا Arabic أو الموقع English؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الصالات في مطار دبي

سواء كنت تريد متابعة عملك أو الاسترخاء بعيدا عن الزحام، فقد تم تصميم صالاتنا كي تكون ملاذك الشخصي

تمتع بالمميزات الحصرية في صالات المطار الخاصة بنا

تابع رحلتك مع الكثير من المفاجآت

إلهام بلا حدود في صالتنا الخاصة بركاب الدرجة الأولى

تمتع بأشهى المأكولات مع مقهى متكامل الخدمات، تابع آخر الأخبار أو تمتع بالاسترخاء مع إحدى المعالجات في تايملس سبا. يمكنك متابعة أعمالك مع خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومركز الأعمال كامل التجهيزات. يمكنك أيضا شحن هاتفك، أو جهازك اللوحي (التابلت) أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى في محطات شحن آمنة بينما تقوم بانتظار رحلتك.

لتجربة تسوق شخصية وخاصة، أطلق العنان لنفسك للتسوق من الطيف الواسع من العلامات التجارية الراقية في صالة السوق الحرة المخصصة لدينا. يوجد لدينا الكثير لإبقاء مسافرينا الصغار مشغولين طوال الوقت في منطقة ألعاب الأطفال المتنوعة التي تلبي فئات عمرية واسعة، بالإضافة إلى وجود الدمى ومنطقة بوفيه مخصصة لهم.

المزيد حول صالتنا للدرجة الأولى

حقق أقصى استفادة من وقت فراغك

تمتع بالاسترخاء في صالتنا لدرجة رجال الأعمال

ابدأ رحلتك بأشهى المأكولات مع مجموعتنا الواسعة من المرطبات في مناطق المشروبات. لتجديد نشاطك قبل المرحلة التالية من رحلتك، تمتع بإحدى معالجات التدليل في تايملس سبا أو بتجديد حيويتك في حمامات السبا الخاصة.

إذا كنت مسافرا بصحبة أطفال صغار، فإن مناطق اللعب المشرقة والجذابة التي تلبي فئات عمرية واسعة هي المكان المثالي لهم لتسلية أنفسهم.

المزيد حول صالتنا لدرجة رجال الأعمال

تمتع بالاسترخاء قبل الإقلاع

دلل نفسك في مرافق تايملس سبا

يعتبر الملاذ الهادئ لتايملس سبا هو المكان المثالي لتجديد نشاطك وحيويتك بين الرحلات. يمكنك الاختيار من قائمة المعالجات والعلاجات التجميلية المميزة للشعور بالانتعاش قبل المرحلة القادمة من رحلتك.

يمكنك تحقيق أقصى استفادة من السبا عندما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. يمكن لعملائنا من ركاب الدرجة الأولى أيضا التمتع بمجموعة من المعالجات المجانية، مثل تدليك الظهر للتخلص من التوتر، أو العلاج الانعكاسي، أو الحصول على تقليم أظافر منعش، أو تصفيف شعر أو الحصول على تجفيف شعر احترافي.

احجز جلسة علاجك التجميلية قبل الاقلاع

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

الصالات الهادئة: لجعل تجربتك معنا أكثر راحة واسترخاء فقد قمنا بإيقاف إعلانات الصعود إلى الطائرة في صالتنا بشكل تام. يبدأ الصعود إلى الطائرة قبل 45 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة.

تجديد الصالات: نحن نقوم بإضفاء مظهر جديد على صالتنا لدرجة رجال الأعمال في الكونكورس B. اعتبارا من 15 سبتمبر 2014، سوف نقوم بإغلاق أجزاء من الصالة لمدة 13 شهرا قادمة لإكمال عملية التجديد. إذا كنت أحد أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الفضية ومسافرا في الدرجة السياحية خلال هذه الفترة، يرجى استخدام الصالات في الكونكورس A والكونكورس C بدلا من ذلك. عندما تسافر في درجة رجال الأعمال، سوف تجد أنه من الراحة بمكان أن تقوم باستخدام الصالات في الكونكورس A والكونكورس C حيث أن المساحة ستكون محدودة في الكونكورس B خلال أعمال التجديد. تذكر بأن تترك مدة 30 دقيقة إضافية للوصول إلى البوابات B للصعود إلى الطائرة.