شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

المعلومات

ابق على تواصل

تطبيق طيران الإمارات

اكتشف المزيد من المعلومات مع تطبيقنا أثناء تنقلك. تعرف على المزيد

صفحات المعلومات لدينا تمثل حرف ‘i’ في نظام الترفيه ‘ice’. اكتشف ما يحدث في العالم لحظة بلحظة مع العناوين الرئيسية للأخبار والفعاليات الرياضية. أو تعرف على مكان تحليق الطائرة بالضبط أثناء الرحلة مع خارطتنا المتحركة. تنقل بين كاميراتنا الخارجية لمشاهدة المناظر الرائعة خارج الطائرة. يمكنك استكشاف صفحات المعلومات لمعرفة المزيد عنا وعن مدينتنا دبي.

الخارطة الجوية المتحركة

واكب رحلتك فوق المحيطات والجبال على خارطتنا الموجودة على الشاشة، وشاهد مكان وجودك في العالم بدقة. احصل على تقرير الأحوال الجوية، والوقت المقدر للوصول وبيانات الرحلة الأخرى من شاشتك. ويمكنك الاستماع إلى الموسيقى، أو الراديو أو الملفات الصوتية بدون انقطاع أثناء قيامك بالاستكشاف.

عناوين الأخبار والفعاليات الرياضية

اكتشف ما يحدث في العالم لحظة بلحظة مع العناوين الرئيسية من بي بي سي نيوز. نحن نقوم بتحديث الأخبار بشكل منتظم عبر الأقمار الصناعية مباشرة من موقع بي بي سي نيوز. ويمكنك أيضا قراءة الأخبار من رويترز باللغات الألمانية، والفرنسية والعربية. تابع فريقك المفضل أو بطل الرياضة الذي تشجعه من خلال التحديثات النصية لجميع الفعاليات من قناة سبورت 630.

كاميرات الطائرة

لا حاجة لأن تطل من المقعد الملاصق للنافذة - حيث يمكنك التمتع بأفضل المناظر التي توفرها الكاميرات المثبتة على جسم الطائرة. تمتع بمشاهدة نفس المناظر التي يشاهدها الطيارون مع كاميرتنا الأمامية، أو انظر مباشرة إلى الأسفل مع كاميرتنا السفلية. وعلى طائراتنا A380 المؤلفة من طابقين توجد كاميرا ثالثة مثبتة على ذيل الطائرة، وهي تمنحك إطلالات على الطائرة وعبر الغيوم.

الأجواء المفتوحة

احصل على نسختك من مجلة الأجواء المفتوحة الموجودة في جيب مقعدك وتمتع بالقراءة في الأجواء. مجلتنا الشهرية الحائزة على العديد من الجوائز هي دليلك لما يحدث في العالم الآن.

تعرف على المزيد