ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Morocco (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الترفيه في الأجواء

جرب متعة التحكم الكامل مع نظامنا الترفيهي في الأجواء

   
تمتع بكل لحظة من رحلتك مع نظام آيس، نظام الترفيه في الأجواء الخاص بطيران الإمارات والحائز على العديد من الجوائز - أفلام وموسيقى وبرامج تلفزيونية وغير ذلك الكثير كله متوفر عند الطلب

المعلومات

تابع أحدث المستجدات على الساحة العالمية وأخبار المال والأعمال والأخبار الرياضية من شبكة "بي بي سي" الإخبارية العالمية، تابع أيضا مسار رحلتك لحظة بلحظة وتمتع بالمشاهد الخارجية الجميلة التي تبثها الكاميرات المثبتة على الطائرة.

المزيد من المعلومات

الاتصال

يمكنك التواصل بسهولة مع أصدقائك وزملائك وأفراد عائلتك سواء كانوا معك في الطائرة أو في أي مكان في العالم عن طريق خدمة الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني المتوفرة في كل مقعد.

المزيد من المعلومات

الترفيه

تمتع بمجموعات متنوعة من المواد الموسيقية وأحدث الأفلام الأمريكية والهندية والعالمية وحلقات من برامجك التلفزيونية المفضلة، أو ابق ذهنك متيقضا مع الألعاب التفاعلية الكثيرة المتوفرة ضمن المواد الترفيهية التي نوفرها.

المزيد من المعلومات

نافذتك الخاصة على عالم من الترفيه والتسلية

أفلام وبرامج تلفزيونية وألعاب وأخبار وغير ذلك، كلها متوفرة في متناول يديك

سواء كنت راغبا بمشاهدة فيلم رائع أو أحد البرامج التلفزيونية المفضلة من مختلف أنحاء العالم، فستجد خيارات تسلية رائعة مع نظامنا الترفيهي في الأجواء، فإذا كنت تفضل الاستماع إلى موسيقى معينة، أو التمتع بلعبة فيديو أو ربما الاستماع إلى آخر الأخبار، هناك دائما شيء ما سينال إعجابك.

الخيارات المتوفرة على آيس

تمتع بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على متن رحلتك

الأخبار العاجلة والانتصارات الرياضية وقت حدوثها

تتوفر خدمة البث التلفزيوني المباشر على آيس في مجموعة مختارة من طائرات بوينغ 777 والتي تضم ما يصل إلى 8 قنوات البث المباشر للأخبار والرياضة.

البث التلفزيوني المباشر على آيس

أطلق العنان لأفكارك مع مجلة الأجواء المفتوحة "أوبن سكايس" الصادرة عن طيران الإمارات

اقرأ بعضا من أفضل الكتابات والمقالات حول السفر والطعام والفنون والثقافة تقدمها لك مجلة الأجواء المفتوحة "أوبن سكايس" على رحلات طيران الإمارات

تمتع بقراءة هذه المجلة المبتكرة والمتوفرة في كل مقعد، تصدر هذه المجلة بشكل شهري وتقدم نظرة مختلفة لكل ما يحيط بنا من خلال مقالات ذات طراز عالمي تغطي مواضيع متنوعة من كافة أنحاء العالم.

اقرأ مجلة الأبواب المفتوحة "أوبن سكايس" الآن

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.