هل ترغب بزيارة موقعنا Morocco (Arabic) أو الموقع United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الدرجة الأولى

تمتع بالوصول وأنت بكامل إلهامك عند السفر في الدرجة الأولى. تمتع بالاسترخاء في جناحك الخاص، وتجديد حيويتك ونشاطك في مرافق "شاور سبا" على طائراتنا من طراز A380 وتناول أفضل المأكولات في الوقت الذي تختاره. سافر في الدرجة الأولى واجعل من كل رحلة رحلة خاصة بك

أتقن فن إدارة الوقت الخاص بك

اخلو إلى نفسك في جناحك الخاص

قم بإغلاق أبواب الخصوصية وتمتع بالاسترخاء في عالمك الخاص. واستمتع بتناول ما ترغب به من ثلاجتك الشخصية الصغيرة.

اخفض درجة الإضاءة المحيطة، واختر نوع الترفيه الذي يروق لك واستمتع بالاسترخاء ضمن الأجواء السينمائية الخاصة بك.

حول مقعدك إلى سرير وثير وانعم بفرصة للاستغراق في نوم هادئ ومريح. سوف تتيح لك طاولة الزينة والمرآة الاستعداد ليومك القادم والوصول وأنت بكامل انتعاشك.

سافر في جناحك الخاص في الدرجة الأولى على متن طائراتنا من طراز A340-500، ومعظم الطائرات من طراز بوينج 777.

تناول أشهى الوجبات في الوقت الذي يحلو لك

تمتع بتجربة خدمتنا الخاصة لتقديم المأكولات

من قوائم الطعام الفاخرة إلى الوجبات الخفيفة في منتصف الليل، دعنا نقوم بتحضير وجباتك في الوقت الذي تختاره.

اكتشف عوالم جديدة في كل قضمة تتناولها من أطباقنا المستوحاة من مختلف الأقاليم، والتي يتم تحضيرها من قبل طهاتنا باستخدام المكونات المحلية الطازجة. يتم تقديم الوجبات على أطباق رويال دولتون الخزفية الراقية مع أدوات مائدة حصرية من روبرت ويلش. قم باختيار أجود أنواع النبيذ مع وجبة طعامك، واختر ما ترغب به من القائمة المجانية التي تضم الكوكتيلات والشمبانيا والبيرة والمشروبات الروحية، بالاضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة على حد سواء.

المزيد عن الوجبات في الدرجة الأولى

أيقظ حواسك في مرافق "شاور سبا" على متن الطائرة

تمتع بأخذ حمام منعش على ارتفاع 40000 قدم

ليس هناك من شيء يماثل أخذ حمام لتجديد الحيوية ويتركك مفعما بالإلهام. جهز نفسك للوصول في مرافق "شارو سبا" على متن طائراتنا من طراز A380، وذلك باستخدام مجموعتنا المختارة من مستلزمات النظافة التي تحمل علامة بولغاري ومنتجات تايملس سبا المميزة.

فور انتهائك من تدليل نفسك، قم بتجديد حيويتك مع أحد العصائر الطازجة المنشطة للجسم. وستحصل على كل ما تحتاج إليه لتكون على أتم استعداد لمواصلة يومك.

التق بالعالم على ارتفاع 40000 قدم

تعرف على أصدقاء جدد في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380

خذ استراحة، ومدد ساقيك والتق ببعض من الناس الأكثر إثارة للاهتمام في العالم في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380 - حصريا لعملائنا من ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

كون صداقات جديدة وأنت تتمتع بمجموعتنا المختارة من المقبلات والكوكتيلات المنعشة. اختر من قائمتنا الحصرية لأفخر أنواع النبيذ والشمبانيا والبيرة، جنبا إلى جنب مع المشروبات الساخنة والباردة.

نافذتك على عوالم جديدة

قم بزيارة أماكن جديدة لن تجدها على الخريطة مع نظام الترفيه آيس

اختر من بين ما يصل إلى 2,000 قناة من أحدث وأروع الأفلام وأفضل البرامج التلفزيونية، حسب طلبك وبعدة لغات. تمتع بالاسترخاء عند سماع الموسيقى من مختلف أنحاء العالم أو بتجربة مجموعة الألعاب الترفيهية لدينا.

شاهد الأخبار العاجلة، وتابع أخبار الأعمال العالمية أو فعاليات فريقك المفضل وقت حدوثها مع البث التلفزيوني المباشر من آيس على طائرات مختارة.

قم بإنشاء قائمة تشغيل شخصية لمفضلاتك، واضحك أو تعاطف مع شخصيات الأفلام وعش لحضات مثيرة ومشوقة في طريقك إلى وجهتك.

المزيد عن نظامنا الترفيهي في الأجواء

تمتع بتجربة رحلة سلسة من البداية إلى النهاية

تبدأ خدمتنا عالمية المستوى من أمام مقر إقامتك

تمتع بالسفر بكل راحة من اللحظة التي تغادر فيها باب مسكنك. احجز خدمة السيارة مع سائق المجانية وسوف نأخذك من وإلى المطار في أكثر من 70 مدينة.

في المطار، اعثر على الإلهام في صالاتنا الحصرية قبل أن تسافر. يمكنك الصعود إلى الطائرة مباشرة من صالتنا الموجودة في مركز طيران الإمارات لطائرات A380 في دبي.

أنجز إجراءات الهجرة بشكل سريع في معظم المطارات. سوف نزودك ببطاقة المسار السريع عندما تسافر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، أو إذا كنت أحد أعضاء فئتي سكاي واردز طيران الإمارات البلاتينية أو الذهبية.

الخدمات المتوفرة على الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

تعرف على المزيد عن تجربة رحلتك

من الأجنحة الخاصة إلى مرافق "شاور سبا" والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بالكامل والخدمات الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، تعرف على المزيد عن التجربة التي يمكنك التمتع بها أثناء رحلتك.

للبدء بالاستكشاف ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو مطاري الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.