ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Morocco (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مركز دبي فيستيفال ووتر فرونت

مركز دبي فيستيفال ووتر فرونت

مركز تجاري ضخم جداً جماهيره كثيرة، يقع في قلب فيستيفال سيتي، يضم 550 محل بيع ومتجر

مركز دبي فيستيفال ووتر فرونت

Area: دبي فيستيفال سيتي, دبي

مركز دبي فيستيفال ووترفرونت واحد من أضخم المراكز التجارية ذات الشعبية الواسعة، يقع ضمن فيستيفال سيتي على مساحة 195 ألف متر مربع، ويضم 550 متجراً ومئة مطعم ومقصف.

فيه مجمع للسينما بمستوى سكاي ووك انترنتينمنت يضم 12 شاشة عرض ضخمة، كما فيه مدينة لرياضة البولنج وتشكيلة إلكترونيات واسعة. الفكرة الرئيسية للمركز تقوم على جمع تشكيلة موسعة من محلات الأزياء العالمية الراقية والماركات المميزة فضلاً عن مجموعة رائعة من المحلات والخدمات. مركز دبي فيستيفال ووترفرونت مجمع متعدد أجواء المتعة مع أصناف متعددة من الأطعمة تشكل المظهر الاعتيادي اليومي.

مركز دبي فيستيفال ووترفرونت أروع مكان لقضاء الأمسيات خارج المنزل، فيه خدمات رائعة ومنشآت قيمة، وفيه فرص لتناول أرقى المأكولات والتمتع بفرص التسوق التي لا تنتهي عند حدود ما تريد. ومن المزايا الإضافية للمركز وجود فندقين هما أنتركونتيننتال بمطعمه المعروف أنيس الذي يقدم البوفيه المفتوح، وكراون بلازا بنادي المرطبات البلجيكي. أضف الى ذلك أن مركز دبي فيستيفال ووترفرونت قريب منك في أي وقت، ومليء بأجواء السمر والموسيقى الراقية.

مركز دبي فيستيفال ووتر فرونت

العنوان: فستيفال سيتي

ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحاً إلى 10 ليلاً، ومن الخميس إلى السبت من 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل

رقم الهاتف: 5444 232 4 (0) 971+

الموقع الإلكتروني:www.dubaifestivalcity.com

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني