ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Morocco (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

حياة السهر في دبي

حياة السهر في دبي

تتركز حياة السهر في دبي في الحفلات الشاطئية، الليالي التي تنظمها النوادي الفاخرة، الصالات ذات الأجواء الودودة والنوادي الرائعة المقامة في الهواء الطلق

تحفل دبي بالعديد من طرق التسلية بعد غروب الشمس، ابتداءً من تلك التي توفرها أكبر وأحدث النوادي، مروراً بالصالات ذات الأجواء الودودة وانتهاء بالمقاهي. وتحظى النوادي الشاطئية وتلك المقامة في الهواء في دبي بشعبية كبيرة أيضاً، بينما يقع بعض من أشهر نوادي دبي في الفنادق الفاخرة. وتتوفر نوادٍ ذات شعبية في مختلف أنحاء دبي، مع تركز أغلبها في الفنادق الشاطئية والفنادق الواقعة في شارع الشيخ زايد.

وتستقطب حياة النوادي في دبي أي شخص تقريباً، ولا يشكل السن عائقاً إذا كنت ممن يبلغون 21 عاماً أو أكثر. لكن يتعين عليك الأخذ بالاعتبار أن قواعد الزي تطبق بشكل صارم عموماً في جميع النوادي باستثناء بعض النوادي المقامة في الهواء الطلق.

وتحظى الموسيقى المسجلة التي تعزف في النوادي بإقبال كبير دائماً، لكن العديد من نوادي دبي تستضيف فرقاً غنائية حية وليالٍ مخصصة للمطربين. وتتمثل المهارة لمن يرغبون في السهر في اختيار المكان المناسب في الليلة المناسبة. وتتوفر قوائم محلية للفعاليات والأنشطة من خلال دليلي تايم آوت وممتاز ويتعين عليك مراعاة أن معظم النوادي في دبي لا تبدأ فعالياتها قبل الساعة 11 ليلاً وتغلق أبوابها حوالي الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

Displaying 1 - 1 of 1

Area
شو تشو

شو تشو نادٍ ياباني الطراز يصنفه البعض بين أرقى نوادي العالم


Produced by ITN ON
توفر حياة السهر في دبي العديد من الفرص الترفيهية، إضافة إلى أفضل النوادي والمرافق.
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني