ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Morocco (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

متنزه أكوافنتشر للألعاب المائية

متنزه أكوافنتشر للألعاب المائية

أحدث هذا المتنزه ضجة كبيرة حيث يتضمن ألعاباً رائعة وشاطئاً خاصاً ومسبحاً بأمواج والكثير غير ذلك

متنزه أكوافنتشر للألعاب المائية

Area: نخلة الجميرا, دبي

أحدث متنزه أكوافنتشر العملاق للألعاب المائية الذي ينتشر على مساحة 17 هيكتاراً ضجة كبيرة، حيث قال العديد من زواره أنه أفضل مرفق للترفيه العائلي في دبي.

وقد تم تصميم أكوافنتشر بطريقة تجعلك لا تخرج من الماء خلال تمتعك بالتشيكلة الكاملة من الألعاب التي يوفرها. وتشمل هذه الألعاب لعبة "قفزة الإيمان" التي يبلغ عمقها 27,5 متراً وهي شبيه بالسقوط العمودي على وجه المبنى المركزي المسمى "زيجورات" والذي يلقي بك إلى بحيرة مليئة بأسماك القرش.

كما يمكنك أيضاً تجربة النزول إلى المياه السريعة التي ترتفع لمتر واحد في النهر ذي التيارات المائية الذي يمتد لمسافة 2,3 كيلومتر، والذي يتعرج عبر الطبيعة الاستوائية، أو إحدى الطوافات المائية التي تسير فوق المياه التي تدفعها للأعلى.

وإذا لم يكن كل ذلك مناسباً لك، يوفر متنزه أكوافنتشر للألعاب المائية أيضاً شاطئاً خاصاً يمتد لمسافة 700 متر، مسبح بأمواج وعدد لا يحصى من أسرَّة التشمس. ويوفر المتنزه أيضاً عدداً كبيراً من المطاعم ومتاجر بيع المأكولات الخفيفة التي تنتشر في شتى أرجائه.

ولا تشكل طوابير مرتادي المتنزه أية مشكلة في الصباح، غير أنه يتعين عليك الانتظار قليلاً في الأوقات الأخرى. فإذا كنت ترغب بقضاء وقت ممتع، فإن متنزه أكوافنتشر هو بالتأكيد المكان المثالي لذلك.

متنزه أكوافنتشر للألعاب المائية

العنوان: أتلانتيس، جزيرة النخلة

ساعات العمل: في فصل الصيف: من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً في فصل الشتاء: من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 5 عصراً

رقم الهاتف: 0000 426 4(0) 971+

موقع الإنترنت:www.atlantisthepalm.com

رسوم الدخول: 220 درهماً للبالغين، 190 درهماً (للأطفال الذين يقل طولهم عن 1,1 متر) ومجاناً للأطفال الذين تبلغ أعمارهم عامين أو أقل.

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني