ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Morocco (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى لندن

الرحلات إلى لندن

سافر إلى لندن هيثرو وجاتويك مع طيران الإمارات

الرحلات إلى لندن

احجز رحلاتك إلى لندن مع طيران الإمارات واكتشف التاريخ والثقافة في العاصمة البريطانية.

تُسيِّر طيران الإمارات ثماني رحلات مباشرة إلى لندن كل يوم، وذلك باستخدام تشكيلة متنوعة من أحدث الطائرات التي تشمل طائرة طيران الإمارات A380. وتتضمن العديد من رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى لندن مقصورات ركاب جديدة بالكامل، تشمل الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، المقاعد المستوية في درجة رجال الأعمال، ونظام "آيس" الذي يعد نظام طيران الإمارات للمعلومات والإتصالات والترفيه في الأجواء الحائز على جوائز عالمية رفيعة في جميع درجات السفر، الأمر الذي يجعل من رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى لندن تتسم بكونها الأكثر راحة في الأجواء.

ومع تسييرها لخمس رحلات إلى لندن هيثرو وثلاث رحلات إلى لندن جاتويك كل يوم، توفر لك طيران الإمارات مجموعة واسعة من خيارات السفر إلى لندن.

وبعد وصول رحلتك إلى لندن هيثرو، تُسيِّر خدمة قطارات هيثرو السريعة رحلاتها كل 15 دقيقة باتجاه محطة بادنجتون في وسط لندن. وبالنسبة للوجهات الأخرى البعيدة عن العاصمة، يمكنك الإلتحاق بحافلات شركة رايل إير المتجهة إلى ريدينج، ثم إلى غرب لندن، والسفر من هناك إلى الوجهات اللاحقة. ويمكن للمسافرين القادمين على متن الرحلات المتجهة إلى لندن جاتويك استخدام قطار لندن جاتويك السريع باتجاه محطة فكتوريا، أو الإلتحاق بخدمات القطارات المتجهة إلى الوجهات الأخرى الواقعة في جنوب إنجلترا.

وعلى الرغم من توفر سيارات الأجرة التي تقل المسافرين إلى وسط لندن من كل مطاري جاتويك وهيثرو، فإن مثل هذه السيارات تكون مرتفعة التكلفة، وذلك لأن كلا المطارين يبعدان مسافة ليست بالقصيرة عن مركز المدينة.

ويمكن لمسافري طيران الإمارات في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى لندن هيثرو ولندن جاتويك الإستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجاناً.

إن رحلتك إلى لندن سوف تأخذك إلى المدينة ما يزال الكثيرون يصفونها بأنها الأروع في العالم. كما ستتيح لك رحلتك إلى لندن التعرف إلى التاريخ العريق والغني والحياة الثقافية الحافلة للعاصمة البريطانية، وذلك ابتداءً من زيارة القصور والمتاحف، مروراً بالمسارح البديلة، وانتهاءً بالتمتع بتشكيلة هائلة من المأكولات المختلفة.

 المغادرة
 العودة