ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Morocco (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى بانكوك

الرحلات إلى بانكوك

احجز رحلاتك إلى بانكوك مع طيران الإمارات

الرحلات إلى بانكوك

تمتع برحلات طيران الإمارات إلى بانكوك واكتشف واحدة من أكثر المدن نشاطاً وحيوية وتأثيراً ليس في آسيا وحسب وإنما في العالم بأسره.

توفر طيران الإمارات تسهيلات ممتازة للسفر إلى بانكوك مع تسييرها لعدة رحلات إلى مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك كل يوم.

يمكنك التمتع بأجواء الفخامة التي توفرها طائرات الأيرباص من طراز A380 التابعة لطيران الإمارات على متن رحلات مختارة إلى بانكوك، حيث يتوفر على متنها أجنحة خاصة في الدرجة الأولى ومقاعد يمكن تحويلها إلى أسرّة في درجة رجال الأعمال ويمكنك أيضا تجربة خدمة طيران الإمارات الحائزة على جوائز عالمية رفيعة ونظام الترفيه في الأجواء الذي يتضمن ما يصل لغاية 1,500 قناة مزوّدة بخاصية طلب المواد الترفيهية في جميع الدرجات.

السفر إلى بانكوك

يمكن للركاب القادمين إلى بانكوك على متن طيران الإمارات الإستفادة من التسهيلات الحديثة للمطار ووسائل المواصلات الممتازة التي تربط المطار بمدينة بانكوك التي تبعد عنه قرابة الـ 30 كيلومتراً.

فعند وصولك إلى مطار بانكوك يمكنك الإستفادة من خط القطار السريع الذي يربط المطار بالمدينة حيث يصل معدل سرعته إلى قرابة الـ 160 كيلومتراً في الساعة.

كما تتوفر سيارات الأجرة باسعار مناسبة لنقل المسافرين القادمين إلى بانكوك، بينما يمكن لمسافري طيران الإمارات في الدرجة الاولى ودرجة رجال الأعمال القادمين من معظم الوجهات التمتع بــخدمة السيارة الخاصة مع سائق المجانية التي توفرها طيران الإمارات لهم بعد وصول رحلاتهم إلى بانكوك.

معلومات عن بانكوك

لا تأخذك رحلتك إلى بانكوك إلى عاصمة تايلاند وحسب، وإنما إلى واحدة من أكثر مدن العالم سحراً وإمتاعاً. وتحتل بانكوك مكانة المدينة التي لا يمكن مقارنتها بغيرها وذلك لما تضمه من مطاعم شهيرة ومعابد وقصور ساحرة وأحد أكثر أنماط الحياة الإجتماعية نشاطاً وحيوية في قارة آسيا .

ويمكنك هنا التمتع بتاريخ وعظمة هذه المدينة بعد رحلتك إلى بانكوك، ثم استكشاف بقية أنحاء تايلاند التي تتميز بأدغالها الكثيفة وشواطئها البكر ومعابدها القديمة.

 المغادرة
 العودة