وجهاتنا

آسيا والمحيط الهادي

آسيا والمحيط الهادي

إبتداءً من شبه القارة الهندية وصولاً إلى أستراليا ونيوزيلندا، تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في آسيا والمحيط الهادي. تعدك كل وجهة بشيء جديد، كصخب وتلقائية دلهي والقوة الإقتصادية لهونج كونج وأجواء الإسترخاء في سيدني. تعرف إلى وجهاتنا في آسيا والمحيط الهادي أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات آسيا والمحيط الهادي

سنغافورة، سنغافورة

سافر إلى سنغافورة مع طيران الإمارات، واستكشف مدينة آسيوية عالمية الطابع ووجهة أعمال فائقة الحداثة وتمتع بمشاهدة غاباتها الاستوائية.

سيالكوت، باكستان

تقع سيالكوت في شمال شرق مقاطعة البنجاب الباكستانية وتعتبر مركزا صناعيا مزدهرا ينتج طيفا من أفضل المنتجات في العالم من المعدات الجراحية إلى منتجات السيراميك.

سيبو، الفليبين

سافر مع طيران الإمارات إلى سيبو واكتشف وجهة مشهورة بوتيرة الحياة السريعة فيها، وشوارعها المزدحمة والترحيبية على حد سواء، وموقعها المثالي الذي يعد بوابة إلى أكثر شواطئ الفلبين جمالا.

سيدني، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى سيدني، أشهر مدن أستراليا، وتمتع بأسلوب حياتها المسترخي، وكذلك بشواطئها ومناظرها الطبيعية الساحرة.

سيؤول، كوريا

سافر مع طيران الإمارات إلى سيول واكتشف القصور الملكية وأسواق الشوارع المزدحمة وأندية الكاريوكي في "المدينة المميزة" في كوريا الجنوبية.

شنغهاي، الصين

سافر مع طيران الإمارات إلى شانغهاي واختبر التمازج الفريد بين القديم والجديد، والشرق والغرب، في أهم الوجهات الصينية عند دلتا نهر يانغتسي.

طوكيو، اليابان

سافر في رحلة من دون توقف إلى طوكيو على متن طيران الإمارات، واستكشف عاصمة اليابان، حيث تتلاقى التقاليد العريقة مع التقنية المتطورة.

غلادستون، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى غلادستون، إحدى أجمل مناطق كوينزلاند التي يجهلها الكثيرون. استكشف البلدات الساحلية الغناء في المنطقة، والتي تقع جميعها على مقربة من الحيد المرجاني الجنوبي العظيم بجماله الساحر.

عرض الوجهات 41-48 من 81
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية