هل ترغب بزيارة موقعنا Morocco (Arabic) أو الموقع United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

آسيا والمحيط الهادي

آسيا والمحيط الهادي

إبتداءً من شبه القارة الهندية وصولاً إلى أستراليا ونيوزيلندا، تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في آسيا والمحيط الهادي. تعدك كل وجهة بشيء جديد، كصخب وتلقائية دلهي والقوة الإقتصادية لهونج كونج وأجواء الإسترخاء في سيدني. تعرف إلى وجهاتنا في آسيا والمحيط الهادي أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات آسيا والمحيط الهادي

سيالكوت، باكستان

تقع سيالكوت في شمال شرق مقاطعة البنجاب الباكستانية وتعتبر مركزا صناعيا مزدهرا ينتج طيفا من أفضل المنتجات في العالم من المعدات الجراحية إلى منتجات السيراميك.

سيدني، أستراليا

سافر إلى سيدني مع طيران الإمارات، التي تعد أجمل مدن أستراليا، وتمتع بأسلوب حياتها المسترخي، وكذلك بشواطئها ومناظرها الطبيعية الساحرة.

سيؤول، كوريا

سافر مع طيران الإمارات إلى سول واكتشف القصور الملكية وأسواق الشوارع المزدحمة وأندية الكاريوكي في "المدينة المميزة" في كوريا الجنوبية.

شنغهاي، الصين

سافر مع طيران الإمارات إلى شنغهاي واختبر التمازج الفريد بين القديم والجديد، والشرق والغرب، في أهم الوجهات الصينية عند دلتا نهر يانغتسي.

طوكيو، اليابان

سافر في رحلة من دون توقف إلى طوكيو على متن طيران الإمارات واكتشف عاصمة اليابان، حيث تتآلف التقاليد العريقة مع التقنية المتفوّقة.

كابول، أفغانستان

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى كابول يوميا. اكتشف فرصا جديدة للأعمال، واستمر في متابعة مشاريعك القائمة، وقم بعقد شراكات جديدة في العاصمة الأفغانية.

كالغورلي، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى كالغورلي وتعرف على متعة استخراج الذهب من باطن الأرض في مدينة المناجم. لدى كالغورلي الكثير لتقدمه باعتبارها واحدة من أسرع الوجهات السياحية نموا في غرب أستراليا علاوة على أنها أكبر المدن النائية هناك.

كانبيرا، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى كانبيرا عاصمة أستراليا ومقر حكومتها. تقع كانبيرا وسط مجموعة من القرى الريفية الفريدة وتمثل بوابة للمرور إلى منطقة الجبال الوعرة المكسوة بالثلوج وذات الجمال البديع في نيو ساوث ويلز الجنوبية.

عرض الوجهات 41-48 من 73
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء