ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Morocco (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

آسيا والمحيط الهادي

آسيا والمحيط الهادي

إبتداءً من شبه القارة الهندية وصولاً إلى أستراليا ونيوزيلندا، تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في آسيا والمحيط الهادي. تعدك كل وجهة بشيء جديد، كصخب وتلقائية دلهي والقوة الإقتصادية لهونج كونج وأجواء الإسترخاء في سيدني. تعرف إلى وجهاتنا في آسيا والمحيط الهادي أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات آسيا والمحيط الهادي

دلهي، الهند

تعرف على التاريخ والثقافة التي تميز العاصمة الهندية، وسافر إلى ما وراء دلهي لإكتشاف أشهر المعالم السياحية في هذا البلد.

دوبو، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى دوبو وتمتع بتجربة أفضل ما في الحياة الريفية ضمن أجواء مدينة حقيقية. كما يقال في دوبو "هناك وقت للتمتع بكل شيء".

ديفونبورت، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى ديفونبورت واختبر الصيف الدافئ والشتاء البارد في الجزء الشمالي الغربي من تسمانيا عند مصب نهر ميرسي.

روكهامبتون، أستراليا

سافر إلى روكهامبتون، أستراليا، وتمتع بالتجول في عاصمة الأبقار الأسترالية مع طيران الإمارات.

سنغافورة، سنغافورة

سافر إلى سنغافورة مع طيران الإمارات، واكتشف مدينة آسيوية عالمية الطابع ووجهة أعمال فائقة الحداثة وتمتع بمشاهدة غاباتها الأستوائية.

سيالكوت، باكستان

تقع سيالكوت في شمال شرق مقاطعة البنجاب الباكستانية وتعتبر مركزا صناعيا مزدهرا ينتج طيفا من أفضل المنتجات في العالم من المعدات الجراحية إلى منتجات السيراميك.

سيدني، أستراليا

سافر إلى سيدني مع طيران الإمارات، التي تعد أجمل مدن أستراليا، وتمتع بأسلوب حياتها المسترخي، وكذلك بشواطئها ومناظرها الطبيعية الساحرة.

سيؤول، كوريا

سافر مع طيران الإمارات إلى سول واكتشف القصور الملكية وأسواق الشوارع المزدحمة وأندية الكاريوكي في "المدينة المميزة" في كوريا الجنوبية.

عرض الوجهات 33-40 من 69
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر