ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Morocco (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
Français[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مطار غوانغتشو باييون الدولي (CAN)

المطارات حول العالم
مطار غوانغتشو باييون الدولي (CAN)
العنوانقوانغتشو، الصين
رقم الهاتف69993 3606 (020)
البريد الإلكترونيsev@baiyunairport.com
موقع الإنترنتwww.gbiac.net
عدد المباني1
المنطقة الزمنيةتوقيت غرينيتش التوقيت القياسي للصين: توقيت غرينتش/التوقيت العالمي +8
الموقعيقع مطار قوانغتشو باييون الدولي على بعد 28 كيلومترا (17 ميلا) شمال مركز مدينة قوانغتشو. وهو يقع على حدود مدينة "ريني" في ضاحية باييون وبلدة شينخوا في ضاحية هوادو.
رمز المطارCAN
أخبار المطارمن المتوقع أن يكتمل بناء مدرج ثالث بحلول عام 2014، وبناء مبنى جديد بحلول عام 2018. كما أن خط مترو جديد يربط بين المدينة ومطار قوانغتشو باييون الدولي قيد الإنشاء أيضا. وهناك أيضا خطط لمبنى ثانٍ وتسهيلات مواقف سيارات جديدة.
اتجاهات القيادةكما أن هناك طريق سريع جديد مؤلف من ست مسارات يربط المطار مباشرة مع المدينة. القيادة في كلا الاتجاهين مباشرة كما توجد علامات مرورية واضحة للمطار والمدينة على حد سواء.
تأجير السياراتتتوفر سيارات للقيادة الذاتية، على الرغم من أن معظم الزائرين يفضلون استئجار سيارة مع سائق (غالبا من الفندق الذي يقيمون فيه).
المواصلات العامة وسيارات الأجرةالحافلات: تربط خطوط حافلات "إيربورت إكسبريس" المتكررة (رقم الهاتف: (2102 8612 (020) بين مطار قوانغتشو باييون الدولي مع وسط مدينة قوانغتشو (مدة الرحلة: 60 دقيقة؛ التعرفة 25 يوان صيني) وغيرها من الوجهات في منطقة بيرل ريفر دلتا. خدمات الحافلات تغادر مباشرة من خارج مناطق القادمين
سيارات الأجرة: تتوفر سيارات أجرة ذات تعرفة ثابتة من خارج مناطق القادمين. يستغرق وقت الرحلة إلى وسط قوانغتشو حوالي 30 إلى 60 دقيقة، وتبدأ التعرفة من حوالي 120 يوان صيني.
موقف السياراتهناك اثنين من مواقف السيارات في مطار قوانغتشو باييون الدولي ومنطقة خارجية لوقوف السيارات وموقف سيارات كبير ومغطى. وتتوفر مواقف للفترات القصيرة والطويلة على حد سواء. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من مواقف السيارات الأصغر حجما لكبار الشخصيات.
مكاتب الاستعلامات والدعموهناك العديد من مكاتب الاستعلامات (رقم الهاتف: (7273 8613 (020)، في الطابق الأول والثالث من مبنى المطار. ويتحدث موظفو الاستعلامات اللغة الإنجليزية.
مرافق المطارالخدمات المالية: تقع ماكينات الصراف الآلي والبنوك وخدمة صرف العملات الأجنبية في مبنى المطار.
الاتصالات: كما يوجد مكتبي بريد في مبنى المطار. يتوفر اتصال لاسلكي مجانا في جميع أنحاء مبنى المطار.
المأكولات: هناك العديد من المقاهي والمطاعم في مطار قوانغتشو باييون الدولي، وتقدم الخيارات الصينية والغربية على حد سواء. يمكن العثور على هذه المطاعم في مناطق القادمين والمغادرين على حد سواء.
التسوق: هناك مجموعة جيدة من المتاجر في مطار قوانغتشو باييون الدولي. بالإضافة إلى متاجر السوق الحرة، هناك متاجر للبيع بالتجزئة تبيع الأجهزة الكهربائية والملابس والكتب والمجوهرات ومستحضرات التجميل والمواد الجلدية والمنتجات اليدوية المحلية والعصائر والسجائر. وهناك أيضا متجر ملائم في مبنى المطار.
الأمتعة: تتوفر تسهيلات حفظ الأمتعة في الطابقين الأول والثالث من مبنى المطار. يقع مكتب الأمتعة المفقودة والتي تم العثور عليها في صالة المغادرين في الطابق الثالث. للاستعلام عن الأمتعة يرجى الاتصال على الرقم: 6763 3606 (020) أو 6790.
التسهيلات الأخرى: هناك عدة غرف لألعاب الأطفال في صالة المغادرين وغرفة لتغيير ملابس الأطفال في صالة القادمين. يقع مركز الإسعافات الأولية في مبنى المطار (رقم الهاتف: 2664 3606 (020) أو 2926 8612 (والذي يعمل على مدار الساعة) في صالة القادمين الموجودة في الطابق الأول.
خدمات المؤتمرات والأعمالهناك مراكز أعمال مزودة بأجهزة فاكس وطابعات وأجهزة كمبيوتر وماكينات تصوير ضوئي في الطابقين الأول والثالث من مبنى المطار. وتتوفر أيضا تسهيلات عقد الاجتماعات والمؤتمرات بالقرب من فندق بولمان (رقم الهاتف: 8866 3606 (020); www.pullmanhotels.com).
خدمات ذوي الاحتياجات الخاصةهناك دورات مياه خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى المصاعد في مبنى المطار.
فنادق المطاريوجد فندقين في مطار قوانغتشو باييون الدولي.؛ فندق فاخر وقريب جدا من مبنى المطار، والفندق الآخر من فئة الثلاث نجوم ويبعد حوالي 5 دقائق بواسطة الحافلة.

بولمان قوانغتشو مطار باييون
الفندق الرسمي لمطار قوانغتشو باييون الدولي، وهو يتألف من 460 غرفة ويقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام عن مبنى المطار. يوفر الفندق جميع وسائل الراحة التي يتوقعها النزلاء من فندق دولي كبير، بالإضافة إلى وجود تسهيلات رياضية أخرى.
قوانغتشو، شارع ريني
قوانغدونغ 510470، الصين
رقم الهاتف : 8866 3606 (020).
موقع الإنترنت: www.pullmanhotels.com

فندق نيو إيربورت
تم إنشاء هذا الفندق بشكل أساسي للمسافرين من رجال الأعمال الصينيين، ولكنه يمثل أيضا خيارا اقتصاديا للزوار العالميين الذي يحتاجون لإقامات داخل مطار قوانغتشو باييون الدولي. يوجد لدى الفندق بعض تسهيلات الاجتماعات ومطعم يقدم المأكولات المحلية.
شارع هونغ قانغ رقم 3، شارع هنغ 2
قوانغدونغ 510000، الصين
رقم الهاتف: 7393 3606 (020).

اسم المطار بالكاملمطار غوانغتشو باييون الدولي
الولاية أو المقاطعةالصين
حقوق النشر © كولومبوس ترافل ميديا المحدودة 2014 www.worldtravelguide.net