ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Libya (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

خطوط السكك الحديدية الألمانية

خطوط السكك الحديدية الألمانية

احجز خط سير رحلتك على متن القطار للسفر عبر ألمانيا على جميع خطوط شبكة السكك الحديدية الألمانية "Deutsche Bahn" بأسعار مخفّضة

تعتبر تجربة السفر مع طيران الإمارات وخطوط السكك الحديدية الألمانية "Deutsche Bahn" بغاية السلاسة، مع ما توفره من أفضل الأسعار إلى عملاء طيران الإمارات الراغبين في السفر إلى مختلف وجهاتنا في ألمانيا: ميونيخ ودوسلدورف وهامبورغ وفرانكفورت.

الحجوزات عبر الإنترنت

ما إذا كان خط سير رحلتك يبدأ من أي الدول المذكورة أدناه وقد تم إتمام الحجز على الموقع emirates.com، يمكنك الحصول على تذاكر مجانية على خطوط السكك الحديدية الألمانية "Deutsche Bahn" من وإلى المطار:

  • ألمانيا

يتعين طلب خدمة الحصول على تذاكر القطار خلال عملية الحجز عبر الإنترنت، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات الخصم أو الإئتمان وباي بال أو الحوالات المصرفية الفورية (عند توفرها). ليس ممكنا إضافت الخدمة إلى حجزك لاحقا.

طرق أخرى للحجز

يرجى الإتصال بوكيل سفرك أو المكتب المحلي لطيران الإمارات لحجز تذاكر القطار أثناء حجز رحلتك. إذا كان خط سير رحلتك يبدأ من ألمانيا، فستحصل على تذاكر القطار مجانا. أما إذا كان خط سير رحلتك يبدأ من أي بلد آخر، فستطبق أسعار خاصة.

أسعار التذاكر

سعر التذكرة لرحلات الذهاب والإياب للبالغين
الدرجة الأولى: 103 يورو
الدرجة الثانية 55 يورو
يتاح الأطفال دون سن الحادية عشرة (11) السفر مجانا

الشروط والأحكام

  • يتم إصدار التذاكر للسفر على قطاعات السكك الحديدية بالتزامن مع قطاعات السفر جوا على متن طيران الإمارات وعلى تذكرة السفر نفسها.
  • يمكن للمسافرين تغيير درجة السفر في القطار شريطة سداد الفارق في السعر.
  • تسري صلاحية تذاكر السفر في القطار على جميع خطوط شبكة السكك الحديدية الألمانية من وإلى ميونيخ ودوسلدورف وهامبورغ وفرانكفورت.
  • تسري رحلات السكك الحديدية على جميع قطارات السكك الحديدية الألمانية (بما في ذلك القطارات السريعة بين المدن آيس “ICE”) ما عدا قطارات تاليس، وقطارات شحن السيارات التابعة للسكك الحديدية الألمانية والقطارات الخاصة.
  • تخضع قطارات سيتي نايت لاين وآيس سبرينتر للحجوزات الإجبارية ويتم فرض رسوم إضافية يمكن معرفتها عند شراء تذاكر هذه القطارات في أي من مراكز المبيعات التابعة لخطوط السكك الحديدية الألمانية "Deutsche Bahn".
  • تسري صلاحية تذاكر السفر بالقطار والسفرجوا عبر ألمانيا في يوم الوصول إلى ألمانيا وفي اليوم الذي يليه. أما إذا كنت ترغب ببدأ رحلتك بالقطار قبل يوم واحد من إقلاع رحلتك جواً من ألمانيا، فإن ذلك الأمر ممكن فقط في حال تم ذكره عند إجراء الحجز. يخضع اليوم الأول لسريان تذكرة السفر بالقطار للتاريخ المبين على تذكرة السفر.
  • لا يسمح برحلات ضمن اتحادات النقل الإقليمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.bahn.de.
  • يتم طباعة تذكرة واحدة صادرة من السكك الحديدية الألمانية في حالة حجز رحلة للسفر بالقطار والسفر جواً ذهاباً وإياباً. تظل رحلة العودة سارية المفعول لمدة 12 شهراً. ويمكن استخدام تذكرة القطار بالتزامن مع رحلتك على متن طيران الإمارات فقط.
  • لن تكون هناك حاجة لتأمين المقاعد بعد شراء تذاكر القطارفي معظم الحالات. ولكن تعتبر المقاعد غير مضمونة خلال فترات الذروة مثل مساء أيام الجمعة والأحد خلال عطلة نهاية الأسبوع. عند شراء تذكرتك على الموقع emirates.com أو المكتب المحلي لطيران الإمارات  أو وكيل السفر الخاص بك، يمكنك إجراء حجوزات المقاعد مباشرةً من خلال الموقع www.bahn.deتفرض السكك الحديدية الألمانية رسماً وقدره 4 يورو في كل اتجاه ويتعين سداده بواسطة البطاقة الإئتمانية.