ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Libya (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

تايملِس سبا

تايملِس سبا

جدد نشاطك وحيويتك لتكون منتعشاً عقلاً، جسداً وروحاً

تجتمع عناصر عدة منها التسهيلات الفاخرة، أخصائيو علاجات السبا العالميون ذوو المهارة الفائقة والأجواء المريحة لتمنح ضيوفنا ملاذاً من السكينة بعيداً عن الأجواء الصاخبة في المطار. وتوفر تسهيلات السبا الهادئة والواقعة في صالة الدرجة الاولى، صالة درجة رجال الأعمال وفندق المطار تشكيلة واسعة من خدمات تجديد النشاط والحيوية التي تجعلك تشعر منتعشاً، متجدداً ومستعداً لاستقلال رحلتك.

صالة الدرجة الأولى

يمكنك خلال انتظارك لسماع نداء الصعود إلى الطائرة التمتع بجلسة علاج سريعة تمنحك الاسترخاء. وتجد فيما يلي بعض الخدمات المجانية التي نقدمها للمسافرين في الدرجة الأولى.

• تدليك لنصف منطقة الظهر
• جلسة قصيرة للعناية بأظافر اليدين
• جلسة علاج لتدليك القدمين
• جلسة للعناية بالشعر (تجفيف الشعر، قص اللحية وحلاقة الذقن)

Timeless Spa
تايملِس سبا

صالة درجة رجال الأعمال

تتوفر للمسافرين في صالة رجال الأعمال قائمة كبيرة من العلاجات التجميلية، علاجات التدليك وخدمات تصفيف الشعر مقابل رسوم بسيطة. ويمكنك أيضاً تجديد نشاطك من خلال العديد من الجلسات الفاخرة للعناية بالجمال التي تستخدم المستحضرات التي تنتمي لعدد من الماركات العالمية الشهيرة مثل "بابور"، "سوداشي"، تقاليد "تايملِس سبا"، كرييتيف نايلز وكيراستاس.

تايملِس سبا في فندق المطار

إذا لديك متسع من الوقت قبل موعد إقلاع رحلتك، فهذا يعني أنه يمكنك تدليل نفسك بجلسات العلاج والعناية بالجمال المطولة التي يوفرها تايملِس سبا في فندق المطار. ويمكنك هنا التمتع بمجموعة واسعة من العلاجات الفاخرة والحصرية لتجديد النشاط والحيوية والعناية بالجمال، والتي تشمل التدليك وجلسات علاج الجسد والوجه. ويفتح السبا أبوابه لجميع المسافرين على متن طيران الإمارات، ويتم تقديم جلسات العلاج مقابل رسوم رمزية.

للمزيد من المعلومات أوإتمام الحجز، يرجى الإتصال بنا على الأرقام الآتية:

  • صالة الدرجة الأولى: 9111 505 4 971+ 
  • صالة درجة رجال الأعمال: 9333 505 4 971+ 
  • تايملس سبا في فندق المطار: 9555 505 4 971+ 
  • البريد الإلكتروني: c2spa@dih-dca.com
رحلات إتفاقيات تبادل الرموز
تصل وتغادر جميع الرحلات الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز التي لا تسيرها طيران الإمارات وكوانتاس من المبنى رقم 1.