ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Libya (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الحجز عبر الإنترنت: رحلات الربط مع شركات طيران أخرى

توجد 7 أسئلة شائعة من الحجز عبر الإنترنت: رحلات الربط مع شركات طيران أخرى

ما هي الوجهات التي يمكنني حجزها باستخدام الموقع emirates.com؟
بالإضافة إلى الوجهات التي تسير طيران الإمارات رحلاتها إليها، يتيح لك الموقع emirates.com من خلال اتفاقيات الشراكة الواسعة التي وقعتها طيران الإمارات مع شركات الخطوط الجوية الأخرى إمكانية حجز رحلاتك إلى أكثر من 200 مدينة إضافية، مع العلم أنه ستتم إضافة وجهات أخرى مستقبلاً.

يمكنك مشاهدة جميع الوجهات الخاصة برحلات المتابعة من خلال نظام الحجز عبر الإنترنت: وما عليك سوى البحث عن مدينة ما، أو إدخال اسم دولة ما لمشاهدة جميع الوجهات الخاصة برحلات المتابعة في ذلك البلد.

يمكنك استخدام خيار 'مدن متعددة' لإنشاء خطوط سير رحلات مركبة تتطلب السفر إلى مدن عدة يتم تسيير الرحلات إليها من قبل طيران الإمارات و شركات الخطوط الجوية الشريكة.
لم يتعين علي حجز رحلات المتابعة الخاصة بي من خلال طيران الإمارات؟
يتيح لك حجز رحلتك بأكملها - بما في ذلك رحلات المتابعة - مع طيران الإمارات بترتيب سفرك في تذكرة سفر واحدة، وتسليم أمتعتك مرة واحدة حتى تبلغ و جهتك النهائية.

تمتلك طيران الإمارات علاقات مع العشرات من شركات الخطوط الجوية حول العالم، مما يتيح لنا تسيير رحلات إلى أكثر من 200 وجهة خاصة برحلات المتابعة.
هل يتعين علي استلام أمتعتي في كل مطار؟
في معظم الحالات، كلا: فمن خلال إجراء حجزك عبر الموقع emirates.com يتم إنجاز إجراءات أمتعتك في بداية رحلتك وحتى بلوغك لوجهتك النهائية .

غير أنه يوجد بعض الاستثناءات، مثل السفر في رحلة متابعة من مطار مختلف، أو في الدول التي تطلب منك استلام أمتعتك على سبيل الاحتياطات الأمنية أو لأغراض متعلقة بالجمارك. يرجى منك مراجعة المكتب المحلي لطيران الإمارات قبل سفرك و ذلك للتأكد من الإجراءات المحددة.
ماذا الذي يحدث في حال عدم تمكني من الالتحاق برحلة المتابعة الخاصة بي؟
يمكنك من خلال حجز رحلتك بأكملها باستخدام تذكرة سفر واحدة ضمان التحاقك برحلة المتابعة الخاصة بك في معظم الحالات، مما يعني أن عدم التحاقك برحلة المتابعة لن يكون نتيجة لسبب ليس لك يد فيه، وسيتم الحجز لك مجدداً على الرحلة المتاحة التالية.

يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام المحددة الخاصة بتذكرة السفر الخاصة بك أو الاتصال بـالمكتب المحلي لطيران الإمارات وذلك للحصول على المزيد من المعلومات.
ما هي درجات السفر التي يمكنني حجز رحلة المتابعة فيها؟

يتيح لك الموقع الخاص بنا على الإنترنت emirates.com إمكانية حجز رحلات المتابعة في جميع درجات السفر.

هل يمكنني اختيار شركة الخطوط الجوية التي أود السفر معها؟
نعم: يمكنك خلال عملية الحجز اختيار أي من شركات الخطوط الجوية الشريكة لطيران الإمارات لإجراء البحث عن الرحلات. كما سيعلمك نظام الحجز باسم شركة الخطوط الجوية التي ستسير رحلة ما على خطوط سير الرحلات الخاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز.

يمكنك التأكد من شركات الخطوط الجوية التي ستسير الرحلة الخاصة بك من خلال الاتصال بـالمكتب المحلي لطيران الإمارات قبل سفرك. يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات خاضعة للتغيير من دون إشعار.
لم لا يمكنني حجز خط سير رحلة معين؟
تمتلك طيران الإمارات حالياً علاقات مع العشرات من شركات الخطوط الجوية الأمر الذي يمكنها من تغطية أكثر من 200 وجهة حول العالم. وتغطي هذه الوجهات حالياً مدناً أخرى في الدول التي تسيّر طيران الإمارات رحلاتها إليها، وسيتم توسيع هذه الوجهات بحيث تغطي المزيد من الوجهات والدول الأخرى مع مرور الوقت.

نظراً لتوفر عدد كبير من مجموعات الرحلات، قد لا يتمكن نظام الحجز عبر الموقع emirates.com من إنشاء خطوط سير رحلات لجميع مجموعات الوجهات الممكنة. فإذا لم تتمكن من حجز خط سير رحلتك، يرجى منك الاتصال بـالمكتب المحلي لطيران الإمارات و ذلك لطلب المساعدة.
البحث في الأسئلة الشائعة