مركز المساعدة

ما هي سياسة الأمتعة عند السفر على متن رحلات طيران الإمارات والمتابعة على رحلات شركات خطوط جوية أخرى؟

توصيك طيران الإمارات بالتحقق من القواعد الخاصة بالأمتعة التي تطبقها كل شركة خطوط جوية تنوي السفر معها بشكل دقيق.

فإذا كانت رحلتك تبدأ مع شركة طيران مختلفة ومن ثم تقوم بمتابعة الرحلة مع طيران الإمارات، يرجى منك الاتصال بشركة الخطوط الجوية التي تبدأ معها رحلتك للتحقق من سياستها بشأن الاستلام والفحص المباشر للأمتعة.

إذا كان خط سير رحلتك يتضمن رحلات تقوم خطوط جوية أخرى بتسييرها، فقد يتم تطبيق قواعد مختلفة بالنسبة للأمتعة - المزيد من المعلومات.

واعتمادا على طريقة شراء تذاكر السفر والأنظمة المتوفرة في المطار، فقد يتم الاستلام والفحص المباشر للأمتعة الخاصة بمسافري طيران الإمارات اللذين يقومون بمواصلة رحلاتهم مع شركات أخرى وقد لا يتم ذلك. يرجى مراجعة مكتب طيران الإمارات الأقرب إليك.

وعندما لا تتوفر إمكانية الاستلام والفحص المباشر للأمتعة بين طيران الإمارات وشركات الخطوط الجوية الأخرى، يرجى ضمان إتاحة الوقت الكافي لك لاستلام الأمتعة وإنجاز إجراءات الهجرة والجمارك، وإنجاز إجراءات السفر الخاصة برحلة المتابعة، إضافة إلى أية تأخيرات محتملة، وذلك بهدف تفادي الإزعاج والتكاليف التي قد تنتج عن عدم الالتحاق برحلة المتابعة.

اتصل بنا

سيتم تحديث معلومات الاتصال إذا قمت بتغيير القيمة في المربع المنسدل "قم باختيار بلدك".

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.