ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Libya (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الدرجة السياحية

تمتع بالمساحة الرحبة والمقاعد المزودة بشاشات نظام الترفية والمعلومات "آيس" الشخصية والذي يقدم ما يصل إلى 1,600 قناة متنوعة، إضافة إلى الوجبات الشهية الحاصلة على جوائز عالمية

تمتع بالجلوس والاسترخاء وكن على اتصال مع العالم

ما يصل إلى 1,600 قناة ترفيهية وخدمة الرسائل النصية القصيرة والهاتف والبريد الإلكتروني بعض من الخدمات المتوفرة لك

لقد تم تصميم مقصوراتنا للدرجة السياحية لتوفير مساحة أكثر اتساعا مع مقاعد مريحة ورحبة تأتي مع شاشات عرض شخصية مثبتة على ظهر كل مقعد، ستتمكن عبر هذه الشاشات من الاستمتاع بقنوات يصل عددها إلى 1,600 قناة من الأخبار وبرامج الترفيه. يمكنك البقاء على اتصال مع أي جهة في العالم من خلال الرسائل النصية القصيرة والهاتف وخدمة البريد الإلكتروني المتوفرة في كل مقعد.

ولتخفيف آثار الإرهاق والتعب الناتج عن اختلاف التوقيت قمنا بتصميم الإضاءة بشكل خاص للحد من هذه الآثار وضمان سفرك معنا في راحة تامة.

تمتع بتذوق وجباتنا المحضرة من مكونات محلية طازجة

تمتع بوجبات حاصلة على العديد من الجوائز العالمية يحضرها لك طهاة مشهورين عالميا

تتضمن كل من وجبتي الغداء والعشاء طبق رئيسي وأطباق جانبية أخرى تم إعدادها لتنال رضاك، يمكنك الاختيار من بين الأطباق المستوحاة من أقاليم مختلفة والمحضرة من مكونات محلية، كلحم الضأن المشوي مع التوابل العربية أو صدور الدجاج المشوية مع كراميل البرقوق.

يمكنك الاسترخاء أيضا مع مجموعة كاملة من المشروبات المجانية أثناء الرحلة، بما في ذلك الكوكتيلات والعصائر الطازجة والمرطبات.

تعرف على المزيد عن وجبات الدرجة السياحية

نافذتك الخاصة على عالم من الترفيه

كل ما قد ترغب به من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى والأخبار متوفر أمامك

أدخل إلى عالم متكامل من الترفيه مع شاشاتنا الرقمية العريضة التي تعتبر الأحدث من نوعها والمزودة بنظام تحكم يعمل باللمس، وتمتع بخيارات هائلة من الأفلام والبرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم، فضلا عن الموسيقى وألعاب الفيديو وآخر الأخبار التي يوفرها نظامنا للترفيه في الأجواء "آيس".

هناك دائما شيء ما سينال إعجابك، فما عليك إلا الاسترخاء والتمتع.

إضافات حصرية لمسافرينا الصغار

ترفيه ووجبات خاصة ومكافآت لمسافرينا من الأطفال

يحظى مسافرونا الصغار بالإهتمام الذي يستحقونه دائما، فلهم نصيب وافر من اختيارات المواد الترفيهية على نظامنا للترفيه في الأجواء "آيس"، أما الوجبات التي نقدمها لهم فقد تم تصميمها بشكل يرضيهم حتما، كما نقدم لهم الخيار للاشتراك في برنامج المسافرين الدائمين والذي يحصلون من خلالة على مكافآت متنوعة ورحلات طيران مجانية.

تعرف على المزيد عن برنامجنا الخاص بالمسافرين الصغار

الخدمات حسب الرحلة

المساعدة
 المغادرة

ماذا سنقدم لك خلال رحلتك؟

الخدمات ووسائل الراحة حسب الرحلة أو وجهة السفر

من الأجنحة الخاصة إلى الـ "شاور سبا" والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة بكل سهولة ونظام الترفية المتكامل والحائز على جوائز عالمية، تقدم طيران الإمارات تجربة فريدة على كل رحلة من رحلاتها. لمعرفة المزيد عن ما سنقدمه لك خلال رحلتك القادمة ما عليك سوى إدخال رقم الرحلة أو وجهتي الوصول والمغادرة.

يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.