وجهاتنا

أوروبا

أوروبا

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في أوروبا إبتداءً من لندن التي تتميز بالثقافة والتاريخ العريق مروراً بنيس التي تشتهر بأساليب حياة الأثرياء في منطقة "كوت دازور" وإنتهاءً بمدينة إسطنبول العريقة التي تشتهر بجسرها الرابط ما بين الشرق والغرب. تعرف إلى وجهاتنا في أوروبا أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات أوروبا

برمنجهام، المملكة المتحدة

سافر مع طيران الإمارات إلى برمنغهام واكتشف التراث الصناعي، والطابع الودود للمدينة بالإضافة إلى أطباق الكاري البالتية الشهيرة عالمياً في "مدينة الألف حرفة" البريطانية.

بروكسل، بلجيكا

سافر مع طيران الإمارات إلى عاصمة بلجيكا، بروكسل. أحد المراكز السياسية في أوروبا، تتمتع بروكسل بتراث غني متضمن تأثيرات فرنسية وهولندية، بالإضافة إلى الأطباق المشهورة من الوافلز إلى الشوكولاته، ناهيك عن البنية المعمارية المذهلة التي تتداخل فيها معالم العالم القديم مع أحدث فنون عمارة القرن الحادي والعشرين.

بودابست، هنغاريا

سافر مع طيران الإمارات يومياً إلى عاصمة هنغاريا، بودابست. تعتبر بودابست التي يطلق عليها اسم "مدينة منتجعات السبا"، مدينة غارقة في التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي. وهي تحتوي على مجموعة هائلة من حمّامات الاستشفاء و118 ينبوعا للمياه العذبة.

بولونيا، إيطاليا

سافر مع طيران الإمارات إلى بولونيا واختبر أجواء هذه المدينة الجامعية الصاخبة وحيويتها ونشاطها المدهشين، حيث تعد موطناً لروائع فن العمارة وبعض من أرقى فنون الطهي الإيطالية.

جلاسكو، المملكة المتحدة

سافر مع طيران الإمارات إلى غلاسكو، أكبر مدينة في اسكتلندا، لاكتشاف الكنوز المعاصرة في عاصمة أوروبا الثقافية سابقاً.

جنيف، سويسرا

سافر مع طيران الإمارات إلى جنيف واستكشف كرم الضيافة والثقافة الأسطورية لهذه المدينة السويسرية الساحرة، ولا تفوت على نفسك الاستمتاع بالجمال الأخاذ لبحيرة جنيف.

دبلن، أيرلندا

سافر مع طيران الإمارات إلى دبلن، الوجهة الآيرلندية الساحرة، والتي تمزج القديم والحديث مع الجمال الطبيعي.

دوسلدورف، ألمانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى دوسلدورف عاصمة الأزياء والإعلام في ألمانيا، لاستكشاف كل من فنون العمارة القديمة والمعاصرة في أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية على ضفاف نهر الراين.

عرض الوجهات 9-16 من 37
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية