ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Libya (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

أوروبا

أوروبا

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في أوروبا إبتداءً من لندن التي تتميز بالثقافة والتاريخ العريق مروراً بنيس التي تشتهر بأساليب حياة الأثرياء في منطقة "كوت دازور" وإنتهاءً بمدينة إسطنبول العريقة التي تشتهر بجسرها الرابط ما بين الشرق والغرب. تعرف إلى وجهاتنا في أوروبا أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات أوروبا

دوسلدورف، ألمانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى دوسلدورف عاصمة الأزياء والإعلام في ألمانيا، لإكتشاف كل من فنون العمارة القديمة والمعاصرة في أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية على ضفاف نهر الراين.

روما، إيطاليا

سافر مع طيران الإمارات إلى روما وتمتع بزيارة أفضل المتاحف في العالم، والتعرف على فنون العمارة الأثرية والمعالم التاريخية للمدينة الإيطالية ذات التراث العريق.

سان بطرسبرغ، روسيا

سافر مع طيران الإمارات إلى سان بطرسبرغ، عاصمة روسيا الثقافية، وتمتع بمشاهد البهاء الملكي المهيب في واحدة من أجمل المدن في العالم.

ستوكهولم، السويد

رحلات يومية إلى العاصمة السويدية ستوكهولم مع طيران الإمارات. اكتشف المزيج النابض بالحياة والمتناغم مع البيئة للتقاليد العريقة والثقافة العصرية الأنيقة في هذه المدينة المبتكرة. فمع 30,000 جزيرة لاكتشافها، هناك الكثير مما يمكنك القيام به ما بين البر والماء طيلة أيام السنة.

فرانكفورت، ألمانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى فرانكفورت تلك المدينة التي يشبهها البعض بمانهاتن الأمريكية، واستكشف طراز العمارة التاريخي والمعاصر الذي تتمتع به مدينة فرانكفورت مركز النشاط المالي القوي.

كوبنهاجن، الدنمارك

سافر مع طيران الإمارات إلى كوبنهاجن وتمتع بمشاهدة التصاميم الدنماركية والهندسة المعمارية الرائعة في عاصمة البرد الإسكندينافية.

كييف، أوكرانيا

سافر إلى العاصمة الأوكرانية، كييف. تمزج أصول المدينة القديمة والتي تعتبر مركزا للتاريخ والثقافة بسلاسة بين المسارح ودور الأوبرا، فضلا عن الأجواء المعاصرة التي تتميز بها ساحة الاستقلال.

لارناكا، قبرص

سافر مع طيران الإمارات إلى لارنكا، التي تعد أقدم مدن قبرص، لإكتشاف المزيج المتناغم من التاريخ والثقافة والطبيعة في الفردوس الشاطئي الواقع في البحر الأبيض المتوسط.

عرض الوجهات 9-16 من 27
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر