ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Libya (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى أوكلاند

الرحلات إلى أوكلاند

احجز رحلاتك إلى أوكلاند مع طيران الإمارات

الرحلات إلى أوكلاند

سافر مع طيران الإمارات إلى أوكلاند وتمتع بخدمتنا الحائزة على جوائز عالمية رفيعة عند السفر إلى أكبر مدن نيوزيلندا.

توفر طيران الإمارات ثلاث رحلات يومية إلى أوكلاند انطلاقاً من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات الذي يشمل طائرات من طراز A380 الجديدة.

استكشف خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء على الرحلات إلى أوكلاند، والتي تشمل الأجنحة الخاصة ومرافق "الشاور سبا" في الدرجة الأولى، والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة و صالة الجلوس الخاصة في الأجواء في درجة رجال الأعمال وكذلك المستوى الجديد من الراحة في الدرجة السياحية على رحلات مختارة إلى أوكلاند. كما توفر جميع درجات السفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والإتصالات والترفيه في الأجواء "آيس" ،الذي يوفر ما يصل لغاية 1,200 قناة ترفيهية تجعل الرحلات إلى أوكلاند تمضي بسرعة.

السفر إلى أوكلاند

تهبط جميع رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى أوكلاند في مطار أوكلاند. ويقع المطار بين أوكلاند ومانوكاو على بعد نحو 40 كيلومتراً إلى الجنوب من منطقة الأعمال المركزية في أوكلاند، مما يعني أنه يتعين عليك إتاحة بعض الوقت للوصول إلى المدينة بعد هبوط رحلتك المتجهة إلى أوكلاند.

وتسير خدمة حافلات شركة أيرباص إكسبريس التي تعمل على مدار الساعة رحلاتها بانتظام بين المطار ومركز المدينة، كما توفر العديد من الحافلات والقطارات وخدمات الحافلات المنتظمة الخدمة ذاتها للمسافرين بعد وصولهم إلى مطار أوكلاند. ويمكن للأشخاص المسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على الرحلات المتجهة إلى أوكلاند الاستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجاناً.

معلومات عن أوكلاند

يمكن للمسافرين الذين يصلون على متن إحدى الرحلات المتجهة إلى أوكلاند التمتع بمشاهدة سماء المدينة بمناظرها البانورامية الخلابة والبحار الزرقاء الشاسعة في أقصى الشمال النيوزينلدي. تمتع بزيارة مدينة الأشرعة بينما أنت تتسابق مع أحد اليخوت المشاركة في سباق كأس أمريكا في ميناء وايتيماتا، أو يمكنك تمديد عضلات ساقيك من خلال الصعود إلى قمة جبل إيدين الذي يعد أعلى البراكين الخامدة الكثيرة في نيوزيلندا.

 المغادرة
 العودة