ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Libya (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

آسيا والمحيط الهادي

آسيا والمحيط الهادي

إبتداءً من شبه القارة الهندية وصولاً إلى أستراليا ونيوزيلندا، تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في آسيا والمحيط الهادي. تعدك كل وجهة بشيء جديد، كصخب وتلقائية دلهي والقوة الإقتصادية لهونج كونج وأجواء الإسترخاء في سيدني. تعرف إلى وجهاتنا في آسيا والمحيط الهادي أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات آسيا والمحيط الهادي

بانكوك، تايلاند

تعد عاصمة تايلاند المزدحمة والتي يقطنها أكثر من 11 مليون نسمة واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم، وذلك لأسباب معروفة. وتشمل قائمة المعالم البارزة في بانكوك المعابد ومراكز التسوق الحافلة بالنشاط وبعضا من أكثر أماكن السهر حيوية في العالم.

بروم، أستراليا

سافر طيران الإمارات إلى بروم في أستراليا، وأطلق العنان لنفسك في هذه الواحة الاستوائية ذات الطابع المميز والمفعمة بالحياة والألوان.

بريسبين، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى بريسبين، عاصمة كوينزلاند وثالث أكبر مدينة في أستراليا، لاكتشاف السواحل المرجانية والمشاهد الموسيقية الحية.

بكين، الصين

سافر مع طيران الإمارات إلى بكين، عاصمة الصين، لتتمتع بمشاهدة القصور الإمبراطورية والشوارع المكتظة في "المدينة المحرمة".

بنجالور، الهند

سافر مع طيران الإمارات إلى بانجالور واكتشف الأزهار ذات الشهرة العالمية والمباني الجميلة والأجواء متعددة الثقافات في "مدينة الحدائق" الهندية القديمة.

بندابيرج، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى بندابيرج وتمتع بالجمال الساحر وغير المتكلف لكوينزلاند وشواطئها الرائعة.

بورت لينكولن، أستراليا

سافر مع طيران الإمارات إلى بورت لينكولن في أستراليا، وأطلق العنان لنفسك في الأجواء الوادعة والهادئة لخليج بوسطن في جنوب أستراليا.

بورت ماكواري، أستراليا

سافر إلى بورت ماكواري، أستراليا، وتمتع بجمال الرأس البحري المذهل مع إطلالة على الساحل شبه الاستوائي.

عرض الوجهات 9-16 من 70
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر