ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Libya (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى بكين

الرحلات إلى بكين

احجز رحلاتك إلى بكين مع طيران الإمارات

الرحلات إلى بكين

سافر مع طيران الإمارات إلى بكين وتمتع بخدمتنا الحائزة على جوائز عالمية رفيعة خلال سفرك إلى عاصمة الصين المدهشة.

توفر طيران الإمارات رحلتين يومياً إلى بكين انطلاقاً من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات الذي يشمل طائرة طيران الإمارات A380 الجديدة.

استكشف خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء عند سفرك إلى بكين، والتي تشمل الأجنحة الخاصة ومرافق "الشاور سبا" في الدرجة الأولى، المقاعد المستوية التي يمكن تحويلها إلى أسرّة والصالة الخاصة في الأجواء في درجة رجال الأعمال و الجيل الجديد من الراحة في الدرجة السياحية على الرحلات المتجهة إلى بكين. وتوفر جميع درجات السفر نظام "آيس" الذي يعد نظام طيران الإمارات للمعلومات والإتصالات والترفيه في الأجواء والذي يوفر ما يصل لغاية 1,200 قناة ترفيهية، الأمر الذي يجعل من الرحلات إلى بكين تمضي بسلاسة.

السفر إلى بكين

تهبط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى بكين في مطار العاصمة بكين الدولي الذي يبعد مسافة 25 كيلومتراً إلى الشمال الشرقي من مركز المدينة. وتُسيِّر خدمة القطارات السريعة التابعة للمطار والتي تشكل جزءً من نظام قطارات أنفاق بكين رحلات منتظمة بعد وصول رحلتك إلى بكين لتنقلك إلى مركز المدينة. وهي خدمة تتميز بالنظافة والسرعة وبتكلفتها المنخفضة، وهي أسرع من خدمة الحافلات المتظمة التابعة للمطار أو سيارات الأجرة. ورغم ذلك، نوصي الأشخاص الذين يصلون على متن رحلاتنا والذين يزورون بكين للمرة الأولى باستقلال سيارة أجرة حتى يعرفوا إلى أين يذهبون في هذه المدينة الزاخرة بالنشاط والحيوية. ويتعين عليك إظهار اسم الوجهة التي تقصدها مكتوبة باللغة الصينية، وذلك لإن نسبة كبيرة من سائقي سيارات الأجرة لا يجيدون اللغة الإنجليزية تحدثاً أو كتابة.

معلومات عن بكين

سوف يحب المسافرون إلى بكين التجاور ما بين القديم والجديد في هذه المدينة العتيقة ولكن حديثة في آن واحد. ويمكنك اكتشاف أزقة منطقة "هوتونج" المقامة إلى جانب ناطحات السحاب الشاهقة، والبحث عن الأدوية الصينية التقليدية في المباني العصرية أو تناول طبق البيض المعتق التقليدي في مطعم مجاور لأحد المطاعم العالمية.

 المغادرة
 العودة