ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Libya (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مطار جون إف كينيدي الدولي (JFK)

المطارات حول العالم
مطار جون إف كينيدي الدولي (JFK)
العنوانكوينز، نيويورك 11422، الولايات المتحدة الأميركية
رقم الهاتف4444 244 (718).
موقع الإنترنتwww.panynj.gov
عدد المباني7
المنطقة الزمنية توقيت غرينيتش توقيت المنطقة الشرقية لأمريكا الشمالية: توقيت غرينيتش/التوقيت العالمي -5 (توقيت غرينيتش/التوقيت العالمي -4: من 9 مارس إلى 2 نوفمبر 2014)
خريطة الموقعمطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي
الموقعيقع مطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي على بعد 24 كيلومترا (15 ميلا) جنوب شرق مانهاتن.
رمز المطارJFK
أخبار المطارحل مبنى المطار رقم 4 مكان مبنى المطار رقم 3 كقاعدة لرحلات خطوط دلتا الجوية عام 2013. مبنى المطار رقم 3 مغلق الآن، ومن المقرر أن يتم تحديث الموقع بأكمله. ومن المقرر أن يتم تحديث مبنى المطار الخاص بخطوط TWA أيضا على نمط فندق فاخر.
التنقل بين مباني المطاريوفر قطار إيرترين خدمة نقل مجانية بين جميع مباني المطار (مدة الرحلة: 8 دقائق)، بالإضافة إلى مرافق لمواقف السيارات طويلة المدة وتأجير السيارات.
اتجاهات القيادةيقع مطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي على طريق فان ويك إكسبريس واي (I-678)، الذي يمكن الوصول إليه من طريق بيلت باركواي، وطريق جراند سنترال باركاوي وكوينز بوليفارد. وللوصول إلى المطار من مانهاتن، اسلك طريق كوين ميدتاون الخاضع لرسوم وتابع السير على طريق لونج آيلاند إكسبريس واي (I-495). ثم خذ المخرج إلى طريق جراند سنترال باركواي (المتجه جنوبا) قبل الانضمام إلى طريق فان ويك إكسبريس واي. من شرق جزيرة لونج آيلاند، خذ طريق لونج آيلاند إكسبريس واي المتجه غربا إلى طريق كروز آيلاند باركواي ثم اندمج باتجاه الغرب مع طريق بيلت باركواي. انعطف خارجا من الطريق عند المخرج 20 للتوجه نحو المطار. من نيوجيرسي، اسلك طريق إن جيه تيرنبايك لتصل إلى المخرج 14C (نفق هولاند)، اعبر جزيرة ستاتن آيلاند مستخدما طريق ستاتن آيلاند إكسبريس واي (I-278) ثم توجه شرقا على طريق بيلت باركواي.
تأجير السياراتشركات تأجير السيارات آفيس، بدجيت، دولار، إنتربرايز، هيرتز وناشيونال جميعها ممثلة في المطار. كما توجد أكشاك الهاتف أو الهواتف الترحيبية في مناطق استلام الأمتعة في جميع مباني المطار.
المواصلات العامة وسيارات الأجرةالحافلات: تشغل وكالة MTA نيويورك سيتي ترانزيت (رقم الهاتف: 511؛ www.mta.info/nyct) حافلات تسير إلى عدد من المناطق في مانهاتن، كوينز، بروكلين ولونج آيلاند. تبدأ أسعار التذاكر الفردية من 2.50 دولارا أميركيا.
النقل: تغادر خدمة حافلات إن واي سي إيربورتر " NYC Airporter" (رقم الهاتف: 5111 777 (718)؛ www.NYCAirporter.com) كل نصف ساعة متجهة إلى محطتي جراند سنترال و"بين"، وإلى مبنى الحافلات المركزي (مدة الرحلة: 90 دقيقة؛ التعرفة: 16 دولارا أميركيا). بينما تعمل خدمة حافلات سوبر شتل مانهاتن (رقم الهاتف: 3826 258 800 1؛ www.supershuttle.com على مدار الساعة يوميا وهي خدمة مشتركة ومباشرة من مكانك إلى أي موقع في مانهاتن. وتبلغ تكلفة الرحلة إلى وسط مانهاتن حوالي 19 دولارا أميركيا.
سيارات الأجرة: ينصح المسافرون باستقلال سيارات الأجرة من أكشاك حجز سيارات الأجرة في المطار. التعرفة الثابتة إلى مانهاتن هي 52 دولارا أميركيا (لا تشمل رسوم الطريق والبقشيش)، ويمكن أن تتراوح مدة الرحلة في اليوم العادي بين 40 و100 دقيقة تبعا لظروف حركة المرور. تقع مكاتب الاستعلامات الخاصة بالنقل البري في مناطق القادمين في جميع مباني المطار.
السكك الحديدية: يربط نظام إيرترين جون إف كينيدي للسكك الحديدية الخفيفة (رقم الهاتف: 2478 535 (718)؛ www.panynj.gov بين مباني مطار جون إف كينيدي وشبكة السكك الحديدية الخاصة بالمواصلات في المنطقة على مدار الساعة يوميا. حيث يتصل هذا النظام بالقطار "A" من قطارات مترو أنفاق مدينة نيويورك (رقم الهاتف: 511؛ www.mta.info/nyct) في محطة هاوورد بيتش والقطارات "E" ،"J" و"Z" في محطة جامايكا. تبدأ تعرفة مترو الأنفاق إلى مانهاتن من 2.25 دولارا أميركيا للاتجاه الواحد وتستغرق الرحلة عادة بين 40-50 دقيقة. كما يتصل نظام إيرترين جون إف كينيدي أيضا بسكة حديد لونج آيلاند ريل رود (LIRR) (رقم الهاتف: 511؛ www.mta.info/lirr) في محطة جامايكا. تبدأ تعرفة التذكرة الواحدة على سكة حديد لونج آيلاند ريل رود (LIRR) إلى مدينة نيويورك من 6.50 دولارات أميركية (عند الشراء مسبقا في المحطة) وتستغرق الرحلة 20 دقيقة.
موقف السياراتيوفر المطار تسهيلات مواقف السيارات للفترات القصيرة والطويلة. حيث توجد مواقف للسيارات أمام كل مبنى من مباني المطار، في منطقة المواقف في منطقة مبنى المطار المركزي (CTA). بينما يقع موقف السيارات الخاص بالفترات الطويلة على بعد 6.5 كيلومترات (4 أميال) عن مباني المطار، في ليفيرتس بوليفارد. يتعين أن يضع المسافرون الذين يستخدمون موقف السيارات المخصص للفترات الطويلة في حسبانهم مدة 30 دقيقة على الأقل للوصول إلى مبنى المطار. يرجى الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات عن مواقف السيارات (رقم الهاتف: 4168 244 (718). تربط محطة هاوارد بيتش الواقعة على خط نظام إيرترين جون إف كينيدي موقفي السيارات للفترات الطويلة A وB بمبنى المطار رقم 1 (مدة الرحلة: 8 دقائق).
مكاتب الاستعلامات والدعمتتوفر خدمات مساعدة المسافر من كاونترات النقل البري في كل مبنى من مباني المطار. ويمكن الحصول على معلومات حول جميع تسهيلات المطار (بما في ذلك المواقف، المفقودات والموجودات، إرشادات القيادة والنقل البري) من المعلومات المسجلة مسبقا على خطوط الاستعلامات الساخنة (رق الهاتف: 4444 244 (718)).
مرافق المطارالخدمات المالية: تتوفر مكاتب تصريف العملات وماكينات الصراف الآلي في جميع مباني المطار.
الاتصالات: كما يتوفر الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في معظم أرجاء مجمع المطار، مقابل رسوم ساعية. يوجد مركز بريد متكامل الخدمات (رقم الهاتف: 3368 995 (718)) في المبنى 250، على طريق نورث باونداري.
المأكولات: هناك العديد من أماكن تناول المأكولات والمشروبات في مختلف أنحاء المطار. وتتنوع هذه الأماكن من المقاهي والنوادي إلى مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم شرائح اللحم، ويمكن العثور عليها في ردهات الطعام المختلفة في مناطق المغادرين وفي بعض الأماكن التي تقع قبل مناطق التفتيش الأمني.
التسوق: يتوزع الكثير من المتاجر في مختلف أنحاء مباني المطار، بما فيها منافذ السوق الحرة. وتشمل هذه المتاجر متاجر الهدايا، تصميم الأزياء إضافة إلى المكتبات.
الأمتعة: وتتوفر عربات الأمتعة في جميع مباني المطار. كما يتم تقديم خدمات حفظ الأمتعة في مبنيي المطار رقم 1 و4. أما بالنسبة للأمتعة المفقودة والتي تم العثور عليها، فيرجى الاتصال بسلطات المطار (رقم الهاتف: 4225 244 (718)).
التسهيلات الأخرى: هناك كنيسة صغيرة قبل مكتب الأمن في مبنى المطار رقم 4. يوجد في المطار أيضا مركز طبي ومرافق لتغيير ملابس الأطفال وخدمات تلميع الأحذية.
خدمات المؤتمرات والأعمالكما تتوفر ضمن مباني المطار خدمات الفاكس والكمبيوتر والبريد السريع والتصوير الضوئي - يرجى الاتصال بمكاتب مساعدة المسافر ذات الصلة للحصول على مزيد من المعلومات. ويمكن العثور على مرافق خاصة بالمؤتمرات في العديد من الفنادق المحلية، بما في ذلك فندق شيراتون مطار جون إف كينيدي (رقم الهاتف: 7190 322 (718)؛ www.starwoodhotels.com)
خدمات ذوي الاحتياجات الخاصةيسهل الدخول إلى مطار نيويورك جون إف. كينيدي الدولي باستخدام الكراسي المتحركة وهو مجهز بشكل جيد لاستيعاب الركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة. وتتوفر دورات مياه خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة في جميع الصالات وقد تم تمييز الهواتف الخاصة بضعاف السمع عن طريق اللوحات الإرشادية الواضحة في كافة مباني المطار. كما توجد مواقف سيارات ذات سعر مخفض مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالقرب من مباني المطار: يتعين على الركاب الاتصال بالشركة المشغلة لمواقف السيارات للمزيد من المعلومات (رقم الهاتف: 3232 238 (347)). ويمكن تأجير سيارات يتم تشغيلها باليد من شركتي آفيس أو هيرتز.
فنادق المطارهناك العديد من الفنادق القريبة من مطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي. وتوفر معظم الفنادق المحلية خدمة النقل من/ وإلى مباني المطار. تقع خدمات الحجوزات الفندقية في منطقة القادمين في جميع مباني المطار إما على شكل مكتب مع طاقم عمل مختص، مقابل رسوم حجز صغيرة، أو على شكل هواتف ترحيبية مجانية. يشمل دليلنا في مطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي الفنادق التالية:

فندق بيست ويسترن مطار كينيدي
لا يبعد هذا الفندق سوى 5 دقائق فقط عن مطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي بواسطة خدمة النقل المجانية، ويضم مركزا للأعمال وغرفة للياقة البدنية، كما يقدم اتصالا عالي السرعة بالإنترنت.
144-25 153rd لين
نيويورك، الولايات المتحدة
رقم الهاتف: 2100 977 (718).
موقع الإنترنت: book.bestwestern.com

كومفورت إن جون إف كينيدي
يقع الفندق بالقرب من أماكن التسوق العديدة في مول جرين إكرز، ويوفر خدمة نقل مجانية من /إلى المطار وإلى محطة جمايكا للذهاب إلى مانهاتن. كما يقدم الفندق الاتصال اللاسلكي بالإنترنت ضمن الغرف ويحصل النزلاء على فطور يومي كجزء من سعر الغرفة.
14436 153rd لين
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
رقم الهاتف: 0001 977 (718).
موقع الإنترنت: www.choicehotels.com.au

هوليداي إن إكسبريس مطار كينيدي
يوفر الفندق خدمة النقل المجانية على مدار الساعة من وإلى محطة إيرترين جون إف كينيدي، وهو يضم مركز أعمال إضافة إلى تسهيلات صالة رياضية خارج بناء الفندق. كما يوفر هذا الفندق الاقتصادي مجموعة من خيارات الفطور الساخنة أو المعدة مسبقا ليتم تناولها على الطريق.
جامايكا، 70-135 ساوث كوندويت أفنيو
نيويورك، الولايات المتحدة
رقم الهاتف: 3100 977 (718).
موقع الإنترنت: www.hiexpress.com

فندق هوارد جونسون إكسبرس إن
يتمتع الفندق بمركز للياقة البدنية والاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا، وهو يعتبر خيارا اقتصاديا جيدا لا يبعد أكثر من خمس دقائق بالسيارة (أو بخدمة النقل المجانية) عن مطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي.
جامايكا، 15395 روكاواي بوليفارد
نيويورك، الولايات المتحدة
رقم الهاتف: 6700 723 (718).
موقع الإنترنت: www.hojo.com

فندق شيراتون مطار جون إف كينيدي
يقع فندق شيراتون الفخم والمؤلف من 150 غرفة كاملة التجهيزات قريبا جدا من مباني المطار، ويوفر تسهيلات خاصة بالاجتماعات ومركزا للياقة البدنية. كما يضم الفندق مطعما أميركيا يفتح أبوابه من الساعة 6:00 صباحا حتى الساعة 11:00 ليلا.
جامايكا، 132-26 ساوث كوندويت أفينيو
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
رقم الهاتف: 7190 322 (718).
موقع الإنترنت: www.starwoodhotels.com
اسم المطار بالكاملمطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي
المدينةمدينة نيويورك
الولاية أو المقاطعةالولايات المتحدة الأمريكية
حقوق النشر © كولومبوس ترافل ميديا المحدودة 2014 www.worldtravelguide.net