ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Libya (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

معلومات خاصة بالرحلات

إلغاء رحلاتنا إلى صنعاء

تم إلغاء رحلات طيران الإمارات EK 961/ 962 المتجهة من وإلى العاصمة اليمنية صنعاء حتى إشعار آخر بسبب تدهور الوضع الأمني الناجم عن الاضطرابات على الصعيد المدني. نعتذر عن أي إزعاج لعملائنا.

يُنصح عملائنا بالاتصال بمراكز الاتصال الخاصة بطيران الإمارات للاستفسار عن خيارات إعادة الحجز المتاحة، أو زيارة موقعنا على الإنترنت للمزيد من المستجدات.

إيقاف رحلاتنا إلى أربيل

تم إيقاف رحلات طيران الإمارات إلى أربيل بسبب عدم الاستقرار الأمني، ونعتذر عن أي إزعاج لعملائنا.

تواصل طيران الإمارت تسيير رحلاتها بشكل يومي ودون توقف بين دبي والبصرة، بالإضافة إلى أربع رحلات أسبوعيا إلى العاصمة بغداد.

يُنصح عملائنا بالاتصال بوكلاء السفر أو بمراكز الاتصال الخاصة بطيران الإمارات للاستفسار عن خيارات إعادة الحجز المتاحة.

إيقاف رحلات طيران الإمارات إلى كوناكري، غينيا

إيقاف رحلات طيران الإمارات من وإلى كوناكري اعتبارا من 2 أغسطس 2014 حتى إشعار آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس إيبولا في غينيا. تعتذر طيران الإمارات عن أي إزعاج لعملائها، ولكن تمثل سلامة مسافرينا وطاقمنا الأولوية القصوى ولن يتم تعريضها للخطر وسنستمر بمراقبة الحدث عن كثب.

نواصل رحلاتنا إلى داكار، السنغال، وسيتم الاستعانة بمشورة وآخر المستجدات من طرف الحكومة والسلطات الصحية الدولية. 

يُنصح عملائنا بالاتصال بوكلاء السفر أو بمراكز الاتصال الخاصة بطيران الإمارات للاستفسار عن خيارات إعادة الحجز المتاحة، وزيارة موقعنا على الإنترنت للمزيد من التحديثات.

إيقاف الرحلات إلى كييف

لقد تم إيقاف جميع رحلات طيران الإمارات إلى كييف على الفور حتى إشعار آخر بسبب مخاوف أمنية أثارتها التقارير المتعلقة بحادثة رحلة الخطوط الجوية الماليزية MH17. تعتذر طيران الإمارات عن أي إزعاج لعملائها، ولكن تمثل سلامة مسافرينا وطاقمنا الأولوية القصوى ولن يتم تعريضها للخطر وسنستمر بمراقبة الحدث عن كثب.

وردّاً على الاستفسارات، فلن تحلّق أي رحلة من رحلات طيران الإمارات القادمة أو المغادرة فوق الأجواء الأوكرانية.

إجراءات أمنية معززة للرحلات بإتجاه الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة

يتعين على جميع المسافرين بإتجاه الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة تشغيل الأجهزة الإلكترونية الخاصة بهم عند تواجدهم في مطار دبي الدولي وذلك لتفادي حرمانهم من السفر إلى الوجهات المذكورة. يرجى التأكد من وجود طاقة كافية في الأجهزة الإلكترونية قبل الوصول إلى المطار. هذا جزء من الإجراءات الأمنية المعززة المطلوبة من قبل سلطات هذه الدول.

ما هي أنواع الأمتعة التي سيتم فحصها؟
سيتم فحص جميع الأمتعة والحقائب اليدوية.

أين ستتم إجراء عملية فحص الأمتعة؟
سيتم فحص الأمتعة في بوابات المغادرة الخاصة بالرحلات المتوجهة إلى جميع وجهات الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا.

ماذا سيحدث إن لم أستطع تشغيل الجهاز الإلكتروني الخاص بي؟
سيتعرض المسافرون الذين لا يلتزمون بتشغيل أجهزتهم الإلكترونية إلى إمكانية منعهم من حمل أمتعتهم على متن الطائرة أو عدم السماح لهم بأخذ أجهزتهم الإلكترونية معهم. لا تتوفر أماكن آمنة لحفظ هذه الأجهزة ولا تتحمل طيران الإمارات مسؤوليتها.

إلغاء الرحلات إلى طرابلس الغرب حتى إشعار آخر

تم إغلاق مطار طرابلس الدولي حتى إشعار آخر، وتواصل طيران الإمارات تسيير رحلاتها رقم EK745/8745 دبي- مالطا-دبي حسب الجدول المعتاد مع العلم ببقاء الإلغاء على قطاع الرحلة الذي يربط مالطا وطرابلس. سنتابع مراقبة الوضع عن كثب، ويرجى التحقق من آخر المستجدات على الموقع emirates.com.

تعليق رحلات طيران الإمارات إلى دمشق حتى إشعار آخر

تعليق رحلات طيران الإمارات EK913 و EK914 اليومية إلى ومن دمشق حتى إشعار آخر. تعتذر طيران الإمارات عن أي إزعاج لعملائها، ولكن تمثل سلامة مسافرينا وطاقمنا الأولوية القصوى ولن يتم تعريضها للخطر.
يُنصح الركاب من حاملي الحجوزات إلى ومن دمشق بالاتصال بالمكتب المحلي لطيران الإمارات والتحقق من حالة رحلاتهم باستخدام الأداة أدناه حيث يتم تحديث المعلومات كل خمسة دقائق.

التحقق من حالة الرحلة
EK