ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Libya (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية

مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية

نمد يد العون للأطفال المحرومين

برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، توفر مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية العديد من وسائل المعونة والخدمات الإنسانية للأطفال المحرومين حول العالم.

وتهدف المؤسسة من وراء ذلك إلى تحسين نوعية معيشة الأطفال، بصرف النظر عن الحدود الجغرافية، والانتماءات السياسية أو الدينية، ومساعدتهم في الحفاظ على كرامتهم الإنسانية وتعزيزها.

فعندما تتبرع لمؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية، فإنك تساعد بذلك على منح أحد الأطفال في مكان ما من العالم الفرصة للحصول على التعليم، الغذاء، الرعاية الصحية والمسكن. وتهدف المؤسسة من خلال توفير هذه الاحتياجات الأساسية الأربع إلى المساعدة في القضاء على الفقر في المجتمعات التي تسير طيران الإمارات رحلاتها إليها.

ساعدنا لكي نساعد الأطفال المحرومين. تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية .

The Kurasini National Children’s Home, Tanzania
دار كوراسيني الوطنية للأطفال، تنزانيا – تسعى مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية من خلال دعمها لمبادرات مثل إنشاء دار الأطفال هذه في دار السلام إلى توفير الأمان والمأوى للأطفال المنبوذين.