ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Libya (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة دبي العالمية

بطولة دبي العالمية

تعد طيران الإمارات شركة الخطوط الجوية الرسمية لبطولة دبي العالمية التي تشكل أغنى بطولات الجولف ضمن الجولة الأوروبية، إذ تبلغ قيمة جوائزها المالية 7,500,000 دولار أمريكي. كما أن بطولة دبي العالمية التي يحضرها أكثر من 50 ألف متفرج تأتي بمثابة ختام ملائم للسباق إلى دبي.

وفي بطولة دبي العالمية للعام 2011، احتفلت طيران الإمارات بإطلاق خط سير رحلاتها إلى بوينوس آيريس من خلال إضفائها طابعا أرجنتينيا على البطولة. إذ أن أجنحة الضيافة المطلة على الحفرة الثامنة عشر تميزت بأجواء أمريكا الجنوبية، بينما تواجد عدد من الراقصين في جناح طيران الإمارات في منطقة القرية لتقديم دروس تعليمية لرقصة التانجو للحضور. كما ساعد الراقصون عشاق الجولف على الإشتراك في إحدى المنافسات للفوز برحلة الأحلام إلى الأرجنتين.

وإضافة إلى ذلك، وفرت طيران الإمارات لعدد من عشاق الجولف المحظوظين الفرصة للعب الجولف مع عدد من أكبر لاعبي الجولف من خلال بطولة رولكس للمحترفين والهواة التي كانت بمثابة جولة تمهيدية للإعلان عن انطلاق بطولة دبي العالمية. وقد شارك 12 لاعباً هاوياً في جولة جولف لا تنسى مؤلفة من 18 حفرة مع كبار اللاعبين من أمثال إيان بولتر وسيرجيو جارسيا وميجيل أنخل خيمنيز

وفي البطولة الرئيسية نفسها، تم تسجيل حدث تاريخي جديد عندما أصبح الإنجليزي لوك دونالد أول لاعب يفوز بالجوائز المالية الأمريكية والأوروبية في العام نفسه عندما أنهى البطولة في المركز الثالث في الملاعب الرملية. وقد فاز بلقب بطولة دبي العالمية الإسباني ألفارو كويروز بفارق ضربتين بعد تسجيله لـ 67 ضربة محققاً رقماً قدره 19 ضربة تحت المعدل.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي س - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، وبطولة آفانثا للأساتذة، وبطولة بالانتاين، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

Dubai World Championships
بطولة دبي العالمية

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر