ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Libya (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف

بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف

قامت طيران الإمارات في سبتمبر 2012 بتعزيز شراكتها مع الجولة الأوروبية للجولف عن طريق تجديد رعايتها لنهائيات موسم الجولف الكبرى - بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف في دبي. 

تعتبر بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف ذروة بطولة السباق إلى دبي، وهي عبارة عن موسم طويل من المنافسات التي تشمل 46 بطولة في 25 وجهة مختلفة في جميع أنحاء العالم بهدف تحديد اللاعب الأوروبي رقم 1 في أوروبا.

وقد أشاد هنريك ستينسون بالبطولة ووصف فعالية 2013 بأنها "موسم الأحلام" حيث حقق الفوز ببطولتين تاريخيتين بعد انتزاعه الفوز ببطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف في دبي.

أصبح ستينسون أول رجل يفوز ببطولة السباق إلى دبي وكأس فيديكس في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية لرابطة محترفي الجولف بفضل النصر الذي حققه من خلال 6 ضربات في عقارات جميرا للغولف.

حيث سجل ستينسون، الذي يبلغ 37 عاما، نهاية مثالية في الضربة 64 محققا ضربتين تحت المعدل في الحفرة 18، ولينهي البطولة مسجلا رقما قياسيا جديدا في تاريخها مع 25 ضربة تحت المعدل، فيما حل منافسه على قائمة الجوائز إيان بولتر في المركز الثاني بفارق ضربتين فقط مسجلا 66 ضربة.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة أيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

Dubai World Championships
بطولة دبي العالمية

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر