ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Libya (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
[ العربيّة ]English
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة أفانثا للأساتذة

بطولة أفانثا للأساتذة

تُعد بطولة أفانثا للأساتذة من البطولات الهامة بالنسبة للجولة الأوروبية لكونها البطولة الوحيدة التي تلعب في الهند منذ توقف بطولة الأساتذة الهندية. وتتيح بطولة أفانثا للأساتذة الفرصة للمواهب الصاعدة في "العالم الجديد للجولف" للمشاركة في إحدى بطولات الجولة الأوروبية. وفي العام 2011 فاز ببطولة أفانثا للأساتذة لاعب الجولف الهندي شيف تشاوراسيا من مدينة كولكاتا بعد تسجيله لرقم إجمالي قدره 15 ضربة تحت المعدل.

وتضفي رعاية طيران الإمارات لبطولة أفانثا للأساتذة المزيد على حضورها الرياضي الحالي في الهند من خلال رعايتها الرئيسية لفريق "ذي كينجز إليفين بنجاب" الذي يلعب في الدوري الهندي الممتاز.كما توفر اتفاقيتي الرعاية لطيران الإمارات الفرصة لبناء روابط عمل مع إحدى الأسواق الهامة للغاية. وتسير طيران الإمارات رحلاتها حالياً إلى 11 مدينة في الهند.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة دبي العالمية، وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي س - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

Jbe Kruger teeing off at the Avantha Masters 2012
بطولة أفانثا للمحترفين 2012

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر