ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

Emirates Best Price Guarantee

الشروط والأحكام

  • تطبق سياسة أفضل الأسعار فقط على الجزء المتعلق برحلة الطيران من حجزك مع طيران الإمارات و ليس على أي المنتجات الأرضية (كحجز الفنادق، إستئجار السيارات، تأمين السفر و غيرها من المنتجات و الخدمات الأرضية) والتي يتم شراؤها من طيران الإمارات.
  • يتعين عليك الانتهاء من سداد رسوم رحلتك (رحلاتك) بأكملها بواسطة البطاقة الائتمانية، بطاقة الخصم من الحساب المصرفي، "باي بال" أو حوالة مصرفية فورية عبر الموقع www.emirates.com أو موقع الإنترنت الخاص بطيران الإمارات emirates.com في دولتك ("السعر الذي تم شراؤه") في أو بعد 15 فبراير (شباط) 2009.
  • تشمل الرحلة (الرحلات) المتأهلة الرحلات ذات الاتجاه الواحد والرحلات ذهاباً وإياباً التي يتم تشغيلها من قبل طيران الإمارات حصراً. يتم تشغيل رحلات طيران الإمارات التي تحمل أرقاماً مؤلفة من أربع خانات بصفة رحلات خاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز تسيرها شركات الخطوط الأخرى وهي مستثناة من عرض أفضل الأسعار.
  • يخضع المسافر للشروط والأحكام المطبقة في بلد المغادرة على السعر الذي قمت بشرائه.
  • في حال حصولك على أحد أسعار طيران الإمارات في موقع إنترنت آخر (أي ليس أحد المواقع التابعة للموقع emirates.com) بسعر أقل من السعر الذي قمت بشرائه بما لا يقل عن 20 دولاراً أمريكياً (أما ما يعادلها) للشخص الواحد (يشار إليه لاحقاً بالسعر المقدم من أطراف أخرى)، سوف ترد لك طيران الإمارات الفارق في السعر بين السعر الذي قمت بشرائه والسعر المقدم من أطراف أخرى.
  • يتعين أن يكون السعر المقدم من أطراف أخرى لخط سير الرحلة نفسه الخاص بالسعر الذي قمت بشرائه بما في ذلك، ضمناً لا حصراً، الرحلة (الرحلات) نفسها، التاريخ نفسه (التواريخ نفسها)، درجة السفر نفسها، درجة الحجز نفسها، عدد المسافرين نفسه وشروط الأسعار نفسها.
  • يتعين أن يكون السعر المقدم من أطراف أخرى بالعملة نفسها المستخدمة للسعر الذي قمت بشرائه وأن يشمل جميع الضرائب، الرسوم، الرسوم والمصاريف الإضافية المطبقة على طريقة الدفع المستخدمة في السعر الذي قمت بشرائه.
  • يتعين أن يكون السعر المقدم من أطراف أخرى متوفراً في موقع إنترنت يعمل في دولة المغادرة نفسها الخاصة بالسعر الذي قمت بشرائه.
  • يتعين أن يكون السعر المقدم من أطراف أخرى قابلاً للحجز عبر الإنترنت. سيتم استثناء أي سعر مقدم من أطراف أخرى يمكن مشاهدته ولا يمكن حجزه أو سداد قيمته عبر الإنترنت من عرض أفضل الأسعار.
  • للتأهل لاسترداد الأموال، يتعين عليك ملءنموذج المطالبات عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية ويتعين استلام طيران الإمارات لنموذج المطالبة الذي تقدمه بحلول منتصف الليل في اليوم نفسه الذي قمت بحجز السعر الذي تشتريه مع الأخذ بعين الاعتبار المنطقة الزمنية لدولة المغادرة. يتعين عليك الاحتفاظ بصورة الشاشة أو نسخة مطبوعة تبين السعر النهائي شاملاً جميع الضرائب، الرسوم والرسوم الإضافية التي يفرضها السعر المقدم من أطراف أخرى. قد تطلب طيران الإمارات مشاهدة صورة الشاشة هذه لمساعدتها في التحقق من المطالبة التي تتقدم بها. سوف تقوم طيران الإمارات بالتأكد من مصادر مستقلة من مدى صحة صورة الشاشة وسوق تتحقق من أي طلبات تعتقد وفقاً لإرادتها المطلقة أنها ناتجة عن أخطاء طباعية أو أخطاء أخرى أو تم إنشاؤها بطريقة احتيالية أو عن سوء نية. لن تقبل طيران الإمارات أي نماذج مطالبة غير مكتملة أو أي نماذج مطالبات أخرى.
  • سوف تقوم طيران الإمارات بالتحقق من كون السعر المقدم من أطراف أخرى الذي حصلت عليه يلبي جميع المعايير المبينة في الشروط والأحكام وسيتم إشعارك في حال تأهلك من عدمه للحصول على حق استرداد الأموال ضمن 72 ساعة من تقديم نموذج المطالبة. ستبذل طيران الإمارات جميع الجهود الممكنة لإنجاز رد الأموال ضمن 15 يوم عمل من إشعارها لك بتأهلك لاسترداد الأموال. في حال تم إنشاء الحجز في الهند، سيتم إنجاز رد الأموال ضمن 30 يوم عمل. سوف يكون قرار طيران الإمارات نهائياً وملزماً ولا تكون هناك أي مراسلات لاحقة له.
  • سيتم قيد أي أموال يتم ردها في حساب البطاقة الائتمانية، بطاقة الخصم من الحساب المصرفي، حساب "باي باي" أو الحساب المصرفي الذي تم استخدامه للسعر الذي تم شراؤه.
  • لن يطبق عرض أفضل الأسعار في الحالات التالية:
    • على أي سعر يتم تقديمه خارج النطاق العام لموقع الإنترنت أو أسعار التأهل الخاصة بما فيها (ضمناً لا حصراً) الأسعار الترويجية التي تقدمها الأطراف الأخرى، الأسعار المخفضة الخاصة بالمؤسسات والشركات، الأسعار الخاصة بالمسنين، الأسعار الخاصة بالشركات الزميلة، أسعار البيع بالجملة، وكالات السفر التي لا تتمتع بالشفافية، الأسعار الخاصة بالموظفين، أسعار الوجهات المجمعة، الأسعار الخاصة بالمجموعات، الأسعار الخاصة بزيارة أفراد العائلة والأقارب أو الأسعار الخاصة بمجموعات مغلقة،
    • في حال تعرض السعر الذي يتم شراؤه أو السعر المقدم من أطراف أخرى للتخفيض من خلال استخدام أميال برامج مكافأة ولاء المسافرين، أميال مكافآت المؤسسات والشركات، أي عملة من أي نوع خاصة ببرامج مكافأة ولاء المسافرين، قسائم السفر أو أي عروض أو خصومات أخرى،
    • في حال حال كان السعر الذي تم شراؤه أو السعر المقدم من أطراف أخرى يشكل جزءاً من عروض السفر الشاملة للرحلات،
    • في حال مطالبتك برد الأموال أو إلغاء أي قسم من خط سير الرحلة أو قمت لاحقاً بإجراء أي تعديلات على السعر الذي تم شراؤه،
    • في حال عدم تمكن طيران الإمارات بعد بذلها لجميع الجهود المعقولة من التححق من أن السعر المقدم من الأطراف الأخرى قابل للحجز عبر الإنترنت في تاريخ المطالبة.
    • في حال كانت دولة المغادرة التي تم الحصول على السعر الذي اشتريته لا توفر عرض أفضل الأسعار.
  • تحتفظ طيران الإمارات بحق إلغاء هذا العرض الترويجي أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت تشاء ومن دون إشعار.