ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الحجز عبر الإنترنت: التسجيل وتسجيل الدخول وكلمات المرور

توجد 8 أسئلة شائعة من الحجز عبر الإنترنت: التسجيل وتسجيل الدخول وكلمات المرور

هل يجب علي التسجيل بالموقع emirates.com لأتمكن من الحجز عبر الإنترنت؟
يمكنك الحجز عبر الإنترنت من خلال موقع emirates.com بدون تسجيل. ومع ذلك، إذا قمت بالتسجيل في برنامج سكاي واردز، ستتمكن من تخزين بياناتك الشخصية، بيانات السفر وبطاقة الائتمان الخاصة بك في ملف بياناتك الشخصية، بحيث لا تحتاج لإعادة إدخال هذه البيانات عند تسجيل الدخول والحجز في المرات التالية من خلال موقع emirates.com إذا لم تكن عضوًا بالفعل في برنامج سكاي واردز، فيمكنك التسجيل على موقع www.skywards.com.
كيف يمكنني إدارة حسابي وبياناتي الشخصية؟
يمكن لأعضاء برنامج سكاي واردز مشاهدة ملف عضويتهم ببرنامج سكاي واردز عند تسجيل الدخول إلى موقع emirates.com برقم العضوية وكلمة المرورالخاصين بهم في برنامج سكاي واردز. تم حفظ كل من البيانات الشخصية الخاصة بك ،بيانات بطاقة الائتمان وتفضيلات السفر في الملف الخاص بك، حيث لن تحتاج لإدخال هذه البيانات في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول لإجراء حجز على الموقع. يمكن تحديث معلوماتك الشخصية في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول ثم اختيار "حسابي الخاص" من القائمة. يمكنك تحرير بياناتك الشخصية في صفحة حسابك الخاص.
كيف يمكنني مشاهدة جميع مسارات رحلاتي؟
يمكنك استعراض سير رحلاتك الأخيرة والماضية النشطة على صفحة حسابك سكاي وارز، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص. في حال لم تكن عضواً في برنامج سمكاي واردز، يمكنك استعراض سير رحلاتك من خلال زيارة صفحة استرجاع الحجز.
ماذا يحدث إذا نسيت اسم المستخدم الخاص بي على الموقع emirates.com؟
في حالة عدم تذكُر رقم سكاي واردز الخاص بك، اضغط فوق هل نسيت رقم سكاي واردز؟ بصفحة تسجيل الدخول للحصول على إرشادات حول كيفية استرجاع بياناتك.
ماذا أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا نسيت كلمة المرورالخاصة بك، فقم بالضغط على زر هل نسيت كلمة المرور؟ بصفحة تسجيل الدخول. ستتمكن من مشاهدة تلميح كلمة المرور الذي قمت بتوفيره عند التسجيل، أو يمكنك استلام كلمة المرور الخاصة بك عن طريق عنوان البريد الإلكتروني المسجل في ملف المعلومات الشخصية الخاص بك.

و كبديل آخر يمكنك الاتصال بمركز إتصال طيران الإمارات للحصول على المساعدة.
ما المقصود بتلميح كلمة المرور؟
عندما تقوم بالتسجيل على الإنترنت، يُطلب منك إدخال تلميح لمساعدتك على تذكر كلمة المرور. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، حدد هذا الخيار بصفحة تسجيل الدخول لمشاهدة التلميح الخاص بك.
ماذا يحدث إذا كنت لا أملك كلمة مرور لتسجيل الدخول؟
إذا لم يكن لديك كلمة مرور لتسجيل الدخول على skywards.com فقم بالضغط على زر أليس لديك كلمة مرور؟ بصفحة تسجيل الدخول للحصول على إرشادات حول كيفية استرجاع بياناتك.
كيف يمكنني الدخول إلى موقع emirates.com إذا نسيت رقم عضويتي في برنامج سكاي واردز؟
إذا نسيت اسم المستخدم الخاص بك على موقع Emirates.com اضغط على زر هل نسيت رقم برنامج سكاي واردز؟ بصفحة تسجيل الدخول للحصول على إرشادات حول كيفية استرجاع بياناتك. يمكنك كذلك إرسال رسالة بريد إلكتروني تحتوي على اسمك بالكامل واسم المستخدم الخاص بك إلى skywards@emirates.com.
البحث في الأسئلة الشائعة