ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مركز المساعدة

عندما انتقل إلى فئة أعلى، ما المدة التي احتفظ فيها بعضوية هذه الفئة؟ وما المدة التي تبقى فيها بطاقتي سارية المفعول؟

عندما تنتقل من عضوية الفئة الزرقاء إلى الفئة الفضية أو من الفئة الفضية إلى الفئة الذهبية، سوف يحين موعد مراجعة فئة عضويتك بعد عام واحد من نهاية الشهر الذي وصلت فيه إلى فئة عضويتك الجديدة.

بمعنى آخر، سيكون أمامك فرصة حتى نهاية الشهر نفسه من العام التالي لكسب 25,000 ميل فئة (في حالة الفئة الفضية) أو 50,000 ميل فئة (في حالة الفئة الذهبية) لتتمكن من الاحتفاظ بفئة العضوية الخاصة بك.

وتبقى بطاقة عضويتك ومستوى عضويتك، إضافة إلى المزايا التي تتوفر بموجبهما سارية المفعول لمدة شهرين بعد موعد المراجعة. وهذا يتيح أمامك مدة لا تقل عن 14 شهراً للتمتع بامتيازات فئة العضوية، ويضمن لنا إمكانية تسليم بطاقتك الجديدة إليك قبل انتهاء صلاحية بطاقتك القديمة. 

على سبيل المثال، إذا وصلت إلى عضوية الفئة الفضية في 17 مارس (آذار) 2010، سوف يحين موعد مراجعة عضويتك في الفئة الفضية في 31 مارس (آذار) 2011. وهذا يعني أن عضويتك في الفئة الفضية وبطاقة عضويتك سوف تبقيان صالحتي المفعول لغاية 31 مايو (أيار) 2011. وفي حال تأهلك لتجديد عضويتك في الفئة الفضية في موعد المراجعة، سوف يحين موعد المراجعة التالي في 31 مارس (آذار) 2012، كما ستبقى بطاقة عضويتك الجديدة في الفئة الفضية سارية المفعول لغاية 31 مايو (أيار) 2012.

هل عندك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا

اتصل بنا

الولايات المتحدة الأمريكية

الرحلات وخدمات طيران الإمارات

رقم الهاتف:
TTY

يرجى التواصل عبر الرقم المذكور أعلاه للاستفسارات المتعلقة بالرحلات و خدمة السيارة الخاصة مع السائق و برامج التوقف في دبي، إضافة إلى جميع الاستفسارات عن خدمات طيران الإمارات.

HotelCar

الحجوزات الفندقية واستئجار السيارات

رقم الهاتف:

للاستفسارات المتعلقة بالحجوزات الفندقية (لا تشمل برامج التوقف في دبي) و خدمات استئجار السيارات فقط (الخدمات المقدمة من توريكو)

 لن تتمكن توريكومن توفير أي معلومات عن الرحلات أو خدمة السيارة الخاصة مع السائق.