ما هي باي بال؟

تعتبر باي بال وسيلة آمنة وسهل للدفع. وتتيح هذا الخدمة لأي كان الدفع بأية طريقة يفضلونها، بما في ذلك البطاقات الائتمانية، الحسابات المصرفية، بطاقات الشراء أو الأرصدة المصرفية دون تقديم البيانات المالية. ويتعين عليك قبل استخدام خدمة باي بال التسجيل في الموقع الخاص بالخدمة على الإنترنت وكذلك تسجيل طريقة الدفع لديهم مثل البطاقة الائتمانية أو بطاقة الشراء.

عند الحجز عبر الإنترنت باستخدام الموقع emirates.com واختيار خيار الدفع بواسطة باي بال، سيتم تحويلك إلى موقع الإنترنت الخاص بباي بال حيث يتعين عليك تسجيل الدخول واختيار إحدى طرق الدفع التي قمت بتسجيلها لدى باي بال لتتمكن من إجراء الدفع. وستقوم باي بال بإنجاز عملية الدفع التي تجريها ثم يتم تحويلك مرة أخرى إلى الموقع emirates.com حيث تحصل على تأكيد الحجز وتذاكر السفر الإلكترونية. وتقوم باي باي بتولي عملية الدفع إلى طيران الإمارات بالنيابة عنك، وبهذا تبقى تفاصيل طريقة الدفع التي استخدمتها محجوبة عن طيران الإمارات.

جميع الأسئلة ذات الصلة

هل عندك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا

اتصل بنا

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.