شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

الصالات في مطار دبي

سواء كنت تريد متابعة عملك أو الاسترخاء بعيدا عن الزحام، فقد تم تصميم صالاتنا كي تكون ملاذك الشخصي

الصورة التالية. الصورة السابقة. إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور (يفتح ضمن نافذة منبثقة) تم إغلاق نافذة /{0/} المنبثقة. الزر
سوف تجد صالاتنا الخاصة بالدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مباني الكونكورس A, B, C في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات

تابع رحلتك مع الكثير من المفاجآت

تعرف إلى اللمسات الخاصة في صالة طيران الإمارات الخاصة بالدرجة الأولى.

تمتع بأشهى المأكولات مع مقهى متكامل الخدمات، تابع آخر الأخبار أو تمتع بالاسترخاء مع إحدى المعالجات في تايملس سبا. يمكنك متابعة أعمالك مع خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومركز الأعمال كامل التجهيزات. يمكنك أيضا شحن هاتفك، أو جهازك اللوحي أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى في محطات شحن آمنة بينما تقوم بانتظار رحلتك.

للتمتع بتجربة تسوق أكثر تميزا، انطلق لاستكشاف الماركات الفاخرة في متجر السوق الحرة الكائن في صالة طيران الإمارات. كما أن هناك الكثير لإبقاء المسافرين الصغار منشغلين بالترفيه في منطقة ألعاب الأطفال الحافلة بالألوان والتي توفر الألعاب التي تلائم مختلف الأعمار والدمى والبوفيه المفتوح الخاص بالأطفال.

المزيد حول صالتنا للدرجة الأولى

حقق أقصى استفادة من وقت فراغك

تمتع بالاسترخاء في صالتنا لدرجة رجال الأعمال

ابدأ رحلتك بأشهى المأكولات وتذوق تشكيلتنا الواسعة من المرطبات الفاخرة. اغتنم الفرصة لمتابعة أعمالك في مركز أعمال طيران الإمارات المجهز بالكامل أو اقض بعض الوقت هناك للتمتع ببعض السكينة في إحدى المناطق الهادئة.

لتجديد نشاطك قبل المرحلة التالية من رحلتك، تمتع بإحدى معالجات التدليل في تايملس سبا أو بتجديد حيويتك في حمامات السبا الخاصة. إذا كنت تسافر برفقة أطفال، فإنهم سيحبون منطقة الألعاب التي نوفرها لهم.

المزيد حول صالتنا لدرجة رجال الأعمال

تمتع بالاسترخاء قبل الإقلاع

دلل نفسك في مرافق تايملس سبا

يعتبر الملاذ الهادئ لتايملس سبا هو المكان المثالي لتجديد نشاطك وحيويتك بين الرحلات. يمكنك الاختيار ما بين قائمة العلاجات وعلاجات التجميل الخاصة بتايملس سبا لتجديد نشاطك قبل المرحلة التالية من رحلتك.

وسواء كنت تبحث عن تدليك للظهر لإزالة الإجهاد، أو العلاجات الانعكاسية أو العناية بأظافر اليدين أو تصفيف الشعر، يمكنك إنفاق مبلغ إضافي قليل للتمتع ببعض الوقت لتدليل نفسك. أما إذا كنت تسافر في الدرجة الأولى، فإنه يمكنك تدليل نفسك بتشكيلتنا من العلاجات المجانية.

احجز جلسة علاجك التجميلية قبل الاقلاع

الصالات الهادئة: لجعل تجربتك معنا أكثر راحة واسترخاء فقد قمنا بإيقاف إعلانات الصعود إلى الطائرة في صالتنا بشكل تام. يبدأ الصعود إلى الطائرة قبل 45 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة.