الوجبات

نسعى جاهدين لجعل السفر معنا متعة في حد ذاته مع المأكولات الفاخرة التي يقوم بتحضيرها طهاتنا الحاصلون على العديد من الجوائز

تجربة تناول طعام تقترب من الكمال

تعد المقبلات اللذيذة، والمشروبات الباردة والساخنة، وخدمة طلب الوجبات بعض من المميزات التي ستتمتع بها عند تناول وجباتك في الدرجة الأولى

تمتع بتناول طعامك ضمن أجواء تضاهي تلك الموجودة في أفضل المطاعم العالمية في الدرجة الأولى مع طيران الإمارات، حيث تتوفر تشكيلة غنية من الأطباق الشهية التي تم تصميمها وتحضيرها لك بعناية فائقة والتي تستطيع طلبها في أي وقت تشاء خلال الرحلة على مجموعة من خطوط الرحلات المختارة.

يتم تقديم الوجبات على أطباق رويال دولتون الخزفية الراقية مع أدوات مائدة من روبرت ويلش لضمان تحقيق المستوى الأفضل في خدماتنا والاقتراب من الكمال. وبالإضافة إلى عدد من الوجبات الخفيفة الباردة والساخنة المتوفرة في الصالون الجوي على متن الطائرة فإنك ستشعر حتما بالرضى التام.

تعرف على المزيد عن وجبات الدرجة الأولى
صور الأطباق التي تقدم في الدرجة الأولى (تفتح نافذة جديدة)
إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور

تمتع بأطباقنا المحضرة باستخدام مكونات طازجة والمستوحاة من أقاليم متنوعة

يتيح لك السفر في درجة رجال الأعمال الاستمتاع بالأطعمة الشهية وخيارات واسعة من المأكولات الصحية

ستشعرك الوجبات الصحية بالحيوية والعافية بالإضافة إلى طعمها اللذيذ الذي سيفتح شهيتك لتناول المزيد من الطعام، تمتع بتذوق أصناف مختلفة من قوائم الطعام الخاصة بنا والمستوحاة من أقاليم مختلفة من العالم، إضافة إلى تشكيلة من العصائر والمرطبات المتنوعة، ولجعل وجباتكم أكثر متعة فإننا نقوم بتقديمها في أواني رويال دولتون الخزفية الراقية مع أدوات مائدة من روبرت ويلش ما يجعل من تناول الطعام في درجة رجال الأعمال تجربة لا تضاهى.

تعرف على المزيد عن وجبات درجة رجال الأعمال
صور الأطباق التي تقدم في درجة رجال الأعمال (تفتح نافذة جديدة)
إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور

تمتع بتذوق وجباتنا المحضرة من مكونات طازجة والمشروبات المجانية

تمتع بوجبات حاصلة على العديد من الجوائز والتي يحضرها طهاة مشهورون عالميا

سواء كانت وجبة الغداء أو العشاء، تتضمن وجباتنا عددا من الأطباق التي تم تصميمها إلى تحفيز وإرضاء شهيتك. يمكنك الاختيار من بين الأطباق المستوحاة من أقاليم مختلفة والمحضرة من مكونات محلية، كلحم الضأن المشوي مع التوابل العربية أو صدور الدجاج المشوية مع كراميل البرقوق.

يمكنك الاسترخاء أيضا مع مجموعة كاملة من المشروبات المجانية أثناء الرحلة، بما في ذلك الكوكتيلات. والعصائر الطازجة والمرطبات.

تعرف على المزيد عن وجبات الدرجة السياحية
صور الأطباق التي تقدم في الدرجة السياحية (تفتح نافذة جديدة)
إغلاق النافذة المنبثقة الخاصة بمعرض الصور

اكسر صيامك في رحلاتنا

تمتع بوجبة إفطار رمضان خاصة

اكسر صيامك مع باقة إفطار رمضان المحضّرة بعناية – والتي تشمل مشروبات منعشة ومكسرات وفواكه جافة، متبوعة بوجبة شهية وغنية.

جميع الوجبات التي نقدمها على على رحلات حلال وتشمل عناصر غذائية كاملة ومتكاملة.

تمتع بتجربة المأكولات الراقية من مختلف أرجاء العالم

اكتشف العالم في كل مرة تتذوق فيها وجباتنا المستوحاة من مختلف الأقاليم

اختر من قوائم الطعام لدينا المميزة بالوجبات الشهية المتنوعة وتمتع بنكهات من وجهتك. يقوم الطهاة لدينا باستخدام المكونات المحلية الطازجة لتحضير أطباقك الشهية كما يقومون بتحديث قوائم الطعام بشكل شهري. أضف مشروبا ساخنا أو باردا لوجبتك، في الوقت الذي ترغب به.

نقوم بإعداد مجموعة واسعة من الأطباق لتلبية الاحتياجات الغذائية الخاصة بك، كما تتميز وجبات الطعام الخاصة بالأطفال بأنها وجبات لذيذة ومغذية للتأكد من وصول الجميع بكامل انتعاشهم.

يرجى إدخال تفاصيل رحلتك للاطلاع على قائمة الطعام المقدمة على متن الرحلة
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى ملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت حسب الاحتياجات التشغيلية.