ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى أربيل

الرحلات إلى أربيل

احجز رحلاتك إلى أربيل مع طيران الإمارات

Flights to Erbil, Iraq

احجز رحلاتك مع طيران الإمارات إلى أربيل وتمتع بتجربة أجواء الراحة والطمائنينة التي توفرها خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز إلى واحدة من أقدم الحواضر التي أقامها البشر.

تمتع بخياراتك من الأفلام والموسيقى والألعاب والأخبار في جميع درجات السفر على جميع الرحلات المتجهة إلى أربيل. سافر إلى أربيل في الدرجة الأولى وتمتع بالاسترخاء في المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة بينما توفر درجة رجال الأعمال مقاعد رحبة قابلة للإمالة. سيتمتع جميع المسافرين إلى أربيل بالخدمة التي يوفرها طاقم الخدمة متعدد اللغات بالإضافة إلى تمتعهم بالوجبات اللذيذة وخيارات قائمة الطعام الرائعة.

السفر إلى أربيل

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى أربيل في مطار أربيل الدولي الواقع على بعد سبعة كيلومترات من المدينة القديمة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة باستخدام سيارة أجرة. يمكنك الاستفادة من خدمات سيارات الأجرة التي يقودها سائقين يتحدثون اللغة العربية أو الإنجليزية أو الكردية مقابل 10 دولارات أمريكية فقط والتي تتوفر على مدار الساعة، كما تتوفر أيضا خدمة الحافلات التي تأخذك إلى نقاط مختلفة ضمن المطار.

 المغادرة
 العودة