ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى لشبونة

الرحلات إلى لشبونة

سافر يومياً إلى لشبونة عبر دبي

سافر يومياً إلى لشبونة عبر دبي وتمتع بزيارة المدينة التي تعد وجهة طيران الإمارات الأولى في البرتغال. لقد أصبح بإمكانك الآن اكتشاف التاريخ الغني والفنون الجميلة وثقافة المقاهي التي تشتهر بها إحدى أقدم العواصم الأوروبية، وذلك مع رحلات طيران الإمارات من دون توقف انطلاقاً من دبي.

فعلى متن جميع رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى لشبونة، تنتظرك أجواء الفخامة والراحة بما في ذلك ما يزيد عن 600 قناة ترفيهية مزوّدة بخاصية مشاهدة البرامج الترفيهية عند الطلب، إضافة إلى الوجبات الفاخرة والخدمة الحائزة على جوائز عالمية. تمتع بأجواء الإسترخاء على المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في الدرجة الأولى والمقاعد المريحة في درجة رجال الأعمال والمقاعد الرحبة في مقصورة الدرجة السياحية وأنظمة الإتصالات الإلكترونية سهلة الإستخدام التي تتوفر في كل مقعد وفي جميع درجات السفر على متن رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى لشبونة.

السفر إلى لشبونة

عندما تسافر إلى مطار لشبونة، فإن الانتقال إلى المدينة يتسم بالسهولة، وذلك لإن المطار يقع بالقرب من قلب المدينة. ومع توفر خدمات المواصلات العامة بكثرة، فإن رحلتك إلى شوارع عاصمة البرتغال الزاخرة بالنشاط والحيوية لن تستغرق إلا دقائق معدودة. وتعد شبكة عربات الترام التي تمر رحلاتها خلال المناطق القديمة للمدينة الوسيلة المفضلة للتنقل في لشبونة، إذ يعود تاريخ بعض تلك العربات إلى ما قبل الحرب العالمية الأولى.

ومهما كان نوع الوسيلة التي ستختارها للانتقال في المدينة، فإنه من السهل عليك أن تنسى نفسك عند الاستماع إلى إحدى أغاني الفاديستا التي تثير الشجون، أو حين تجد نفسك واقفا وسط أعمال فنية لا تقدر بثمن، أو قريباً من جدران إحدى القلاع القديمة اثناء تنقلك في لشبونة، حيث ستجد دائما شيئاً جديراً بالإكتشاف ابتداءً من ابداعات الفنان الشهير سلفادور دالي ومرورا بالمطاعم التي تتميز بأجواءها الحميمية الرائعة والإطلالات الجميلة على البحر وانتهاءً بالأزياء الراقية. كما يستمتع المسافرون إلى لشبونة بمشاهدة المعالم الساحرة مثل برج بيلم الشهير وكذلك بأجواء الحفاوة والمرح في المقاهي التي تنتشر على الأرصفة المحيطة بالبرج وبسحر الأحياء القديمة المتناثرة على سفوح التلال.

تعرف إلى المزيد عن لشبونة.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر