وجهاتنا

أوروبا

أوروبا

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى وجهاتها في أوروبا إبتداءً من لندن التي تتميز بالثقافة والتاريخ العريق مروراً بنيس التي تشتهر بأساليب حياة الأثرياء في منطقة "كوت دازور" وإنتهاءً بمدينة إسطنبول العريقة التي تشتهر بجسرها الرابط ما بين الشرق والغرب. تعرف إلى وجهاتنا في أوروبا أدناه، أو شاهد جميع وجهاتنا في شبكة الرحلات.

جميع الوجهات أوروبا

أثينا، اليونان

سافر مع طيران الإمارات إلى أثينا واكتشف فردوساً حقيقياً ينتظر الراغبين بالتجول وسط المعالم العمرانية للحضارة اليونانية القديمة في أعرق مدن أوروبا وأكثرها قدماً.

إسطنبول، تركيا

سافر مع طيران الإمارات إلى إسطنبول وتمتع باختبار المتاحف العالمية المستوى وفنون العمارة الأثرية والإرث التاريخي للمدينة التركية المكونة من قسمين.

البندقية، إيطاليا

سافر مع طيران الإمارات إلى البندقية، ملكة البحر الأدرياتيكي الإيطالية وتمتع بالقنوات المائية العديدة والمتشابكة والتاريخ الفني العريق لهذه المدينة البحرية ذات التراث الثقافي الغني.

أمستردام، هولندا

سافر مع طيران الإمارات إلى أمستردام عبر دبي وتمتع بمشاهدة الممرات المائية والمقاهي والحدائق العديدة لهذه الوجهة الأوروبية البديعة والساحرة.

أوسلو، النرويج

تحلّق طيران الإمارات يومياً إلى العاصمة النرويجية، أوسلو. تعج مدينة الفايكنغ بالعجائب الطبيعية والتاريخية، بدءا بالمضائق البحرية الخلابة إلى القلاع القديمة، وتقدم مزيجا ساحرا من أفضل ما في العالم الحديث والماضي التاريخي الذي تم الحفاظ عليه بشكل جيد.

باريس، فرنسا

سافر مع طيران الإمارات إلى العاصمة الفرنسية باريس التي تعد إحدى أشهر المدن في العالم، وتمتع بسحر بلاد الغال وفنون العمارة الشهيرة.

براغ، جمهورية التشيك

سافر مع طيران الإمارات إلى براغ واستكشف الطرقات المعبدة بالحجارة وفنون العمارة التي تعود إلى العصور الوسطى والحياة الليلية النابضة بالحياة والتي تميز "المدينة ذات المئة قبة مدببة" في جمهورية التشيك.

برشلونة، إسبانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى مدينة برشلونة الفنية والحيوية، واختبر أكثر المدن الإسبانية تفرداً وثقافتها الكتلونية المفعمة بالحياة.

عرض الوجهات 1-8 من 37
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء
يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء التام في وجهتك التالية