ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجهاتنا

ألمانيا

ألمانيا

تسير طيران الإمارات رحلاتها إلى أربع وجهات في ألمانيا التي تعد المركز الصناعي الأهم في أوروبا والتي تمتلك أحد أكثر الإقتصادات تطوراً في العالم. تعرف إلى المزيد عن وجهات طيران الإمارات في ألمانيا أدناه، أو اطلع على جميع وجهات طيران الإمارات على شبكة الرحلات.

جميع الوجهات ألمانيا

دوسلدورف، ألمانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى دوسلدورف عاصمة الأزياء والإعلام في ألمانيا، لإكتشاف كل من فنون العمارة القديمة والمعاصرة في أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية على ضفاف نهر الراين.

فرانكفورت، ألمانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى فرانكفورت تلك المدينة التي يشبهها البعض بمانهاتن الأمريكية، واستكشف طراز العمارة التاريخي والمعاصر الذي تتمتع به مدينة فرانكفورت مركز النشاط المالي القوي.

ميونخ، ألمانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى ميونيخ، المدينة الواقعة في جنوب شرق ألمانيا، لتكتشف أن هناك الكثير مما يستحق المشاهدة في عاصمة بافاريا علاوة على مهرجان "أكتوبر فيست".

هامبورج، ألمانيا

سافر مع طيران الإمارات إلى هامبورغ واستكشف الممرات المائية الساحرة وحياة السهر التي تنبض بالحياة للمدينة الساحلية الرائعة.

عرض الوجهات 1-4 من 4
آيس: نظام الترفيه في الأجواء الحائز على الجوائز
سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء