ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى دلهي

الرحلات إلى دلهي

استكشف الهند مع إحدى رحلات طيران الإمارات إلى دلهي

الرحلات إلى دلهي

احجز رحلاتك إلى دلهي مع طيران الإمارات، واكتشف خدمتنا ذات الشهرة العالمية خلال سفرك إلى العاصمة الهندية. توفر طيران الإمارات خمس رحلات يوميا إلى دلهي انطلاقا من مركزها الرئيسي في دبي، ويتوفر على عدد من الرحلات المختارة أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، والمقاعد المستوية التي يمكن تحويلها إلى أسرّة في درجة رجال الأعمال، إضافة إلى نظام المعلومات والاتصالات والترفيه "آيس" الحائز على جوائز عالمية والذي يتوفر في جميع درجات السفر.

وتصل رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى دلهي إلى المبنى رقم 3 في مطار إنديرا غاندي الدولي الذي يبعد نحو 23 كيلومتراً عن مركز مدينة دلهي. ويوفر هذا المبنى الجديد تجربة أكثر سلاسة بالنسبة للمسافرين على الرحلات المتجهة إلى دلهي، وهو يشكل جزءً من مشروع متعدّد المراحل لتحديث المطار.

يُعد استقلال المترو أكثر الطرق فعالية للإنتقال إلى وسط المدينة بالنسبة لركاب الرحلات التي تصل دلهي خلال فترة النهار، و تستغرق الرحلة أقل من 20 دقيقة. أما بالنسبة لتلك التي تصل دلهي بعد إغلاق المترو (حالياً الساعة العاشرة ليلاً)، يُعتبر استقلال سيارات الأجرة الطريقة الأمثل للوصول إلى وسط المدينة. ويتوفر عدد من أكشاك الدفع المسبق في منطقة القادمين في المطار والتي ستساعدك على تفادي الحاجة للمساومة على التعرفة مع سائقي سيارات الأجرة. كما تتوفر في الوقت ذاته حافلات المواصلات العامة وتلك التابعة للسلطات البلدية.

ويمكن للمسافرين في الدرجة الاولى ودرجة رجال الأعمال على رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى دلهي الإستفادة من خدمة السيارة الخاصة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات مجاناً.

وبعد وصول رحلتك إلى دلهي، يمكنك اكتشاف التاريخ الغني لهذه المدينة، وكذلك التعرف إلى ثقافتها الآخذة في التطور بشكل متزايد. إذ يمكنك الإنطلاق في جولة سيراً على الأقدام عبر الجادات الأنيقة لنيودلهي، واستكشاف أنماط العمارة المغولية في الحصن الأحمر، ثم التمتع بالأجواء الزاخرة بالنشاط والحيوية في الأسواق الشعبية، وتذوق مأكولات المدينة الشهيرة التي تباع على الطرقات، وتحقيق الإستفادة القصوى من سفرك إلى دلهي.

وتسير طيران الإمارات رحلاتها إلى عدة وجهات أخرى في الهند، الأمر الذي يتيح للمسافرين الذين يرغبون باستكشاف هذا البلد الفرصة للوصول إلى الهند على إحدى الرحلات المتجهة إلى دلهي، ومغادرتها عبر مدينة أخرى. ولهذا يرجى منك استخدام أداة البحث عن السفر إلى (وجهات متعددة) لحجز رحلتك.

تعرف إلى المزيد عن الأشياء الجديرة بالإكتشاف عند سفرك إلى دلهي.

 المغادرة
 العودة