ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى جوانزو

الرحلات إلى جوانزو

احجز رحلاتك إلى جوانزو مع طيران الإمارات

الرحلات إلى جوانزو

سافر مع طيران الإمارات إلى جوانزو وتمتع بخدمتنا الحائزة على جوائز عالمية رفيعة عند سفرك إلى دلتا نهر اللؤلؤ "نهر بيرل" في الصين.

توفر طيران الإمارات رحلات يومية إلى جوانزو انطلاقاً من دبي باستخدام أسطولها فائق الحداثة من الطائرات الذي يشمل طائرة بوينج 777-300ER.

اكتشف خدمات طيران الإمارات الفاخرة في الأجواء عند سفرك إلى جوانزو، والتي تشمل الأسرة الفاخرة في الدرجة الأولى والمقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة رجال الأعمال والمساحة الرحبة للاسترخاء في الدرجة السياحية على الرحلات المتجهة إلى جوانزو. إذ توفر جميع درجات السفر نظام "آيس" الذي يعد نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه في الأجواء والذي يوفر ما يصل إلى 1,500 قناة ترفيهية، الأمر الذي يجعل من الرحلات إلى جوانزو تمضي بسلاسة.

السفر إلى جوانزو

تهبط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى جوانزو في مطار بايون الدولي الذي تم نقله إلى مكان جديد، والذي يبعد نحو 28 كيلومترا إلى الشمال من مركز المدينة. وقد ساهمت محطة جديدة لقطارات المترو تم تشييدها في المطار في تخفيض زمن السفر إلى وسط جوانزو إلى نحو 30 دقيقة، بينما تُسيِّر خدمة الحافلات السريعة التابعة للمطار رحلات منتظمة بعد وصول الرحلات المتجهة إلى جوانزو لتقل المسافرين إلى منطقة وسط المدينة. نوصي زوار جوانزو للمرة الأولى وبعد وصول رحلاتهم إلى هذه المدينة استقلال سيارة أجرة ليتعرفوا على الطرقات في هذه المدينة المزدحمة. كما يتعين عليك كتابة اسم الوجهة التي تقصد الذهاب إليها باللغة الصينية، وذلك لأن نسبة كبيرة من سائقي سيارات الأجرة لا يجيدون التحدث أو القراءة باللغة الإنجليزية.

معلومات عن جوانزو

سوف يحب زوار جوانزو مشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة وحياة المتنزهات في الضواحي الضاخبة في هذه المدينة الزاخرة بالنشاط والحيوية. إذ يمكنك الصعود إلى جبل الغيمة البيضاء بعد وصول رحلتك إلى جوانزو، حيث يمكنك النظر إلى الخلف باتجاه المدينة وعبر نهر اللؤلؤ "نهر بيرل" الذي يسير بشكل متعرج ليشق طريقه نحو بحر الصين الجنوبي.

 المغادرة
 العودة