ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

فريق طيران الإمارات نيوزيلندا

فريق طيران الإمارات نيوزيلندا

وقد أعلنت طيران الإمارات عن تجديد رعايتها للفريق الذي يهدف إلى تحقيق النجاح في بطولة كأس أمريكا الـ34

لقد قامت طيران الإمارات في وقت سابق بالإعلان عن استمرارها في تقديم الدعم لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا في مارس (آذار) 2001، ويقوم الفريق ببذل المزيد من الجهود لقيادة التحدي على لقب كأس أمريكا الـ34 في سان فرانسيسكو والذي يعتبر أقدم البطولات الرياضية في العالم وأحد أهم بطولات الزوارق الشراعية.

سوف يحاول الفريق الذي يتخذ من أوكلاند مقراً له، والذي فاز بلقب كأس أمريكا للمرة الأولى في العام 1995، وعمل على الدفاع عنه واستعادته بنجاح في العام 2000، إثبات قدراته مجدداً في المنافسات القوية التي ستجري فعالياتها في عرض البحر في 2013.

ويأتي إتفاق الشراكة بين طيران الإمارات وفريق طيران الإمارات نيوزيلندا والذي يمتد إلى تسعة أعوام في إطار الأولوية التي توليها الشركة لوجهاتها في نيوزيلاندا والتي تتمثل أيضاً في توسيع نطاق رحلاتها إلى هناك لتشمل تسيير 28 رحلة اسبوعياً يتم العديد منها باستخدام الطائرات من طراز A380 العملاقة.

سيقوم الفريق بالمشاركة في السباق باستخدام قوراب الكاتارمان AC45 وAC72 المطورة الأمر الذي ينتظر الكثيرون مشاهدته بفارغ الصبر، حيث قام قارب AC45 بالمشاركة لأول مرة في المنافسات الأولية على لقب كأس أمريكا في عامي 2011 و2012. وقد أشاد جرانت دالتون، المدير العام لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا بدعم طيران الإمارات للفريق قائلا:"لقد حققنا تقدماً كبيراً حيث تحظى العلامة التجارية لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا بريادة عالمية ذائعة الصيت في هذه الرياضة. لقد قامت طيران الإمارات بتقديم دعمها للفريق منذ عام 2004 ويعتبر قرارها بمواصلة هذا الدعم مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ونستطيع القول بأننا سعداء جدا لكوننا نحظى براعي مثل طيران الإمارات وما تمتاز به من إلتزام وولاء."

تتطلع طيران الإمارات إلى دعم فريق طيران الإمارات نيوزيلندا في سعيه للحصول على الفوز في كأس لويس فويتون وكأس ميدكب إضافة إلى كأس أمريكا الـ34 المقرر إجراءه في سان فرانسيسكو في عام 2013. كما سيقوم الفريق بإثبات وجوده في سباق فولفو للمحيطات ضمن قافلة تضم فريق طيران الإمارات نيوزيلندا.

Emirates Team New Zealand
طيران الإمارات هي الراعي الرئيسي لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء