ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بوينغ كلاسيك

بوينغ كلاسيك

رعاية طيران الإمارات لبطولة بوينغ كلاسيك

تعتبر بوينغ كلاسيك بطولة رسمية ضمن فعاليات بطولة PGA TOUR التي تتميز بمشاركة أساطير لعبة الجولف ممن يبلغون من العمر 50 عاما فما فوق، وهي تقام بشكل سنوي في ملعب تي بي سي سنوكوالمي ريدج الواقع في سنوكوالمي، واشنطن.

وقد قامت طيران الإمارات من خلال رعايتها لبطولة بوينغ كلاسيك بإضافة أول فعالية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى ملفها المثير للإعجاب من رعايات رياضة الجولف الممتدة حول العالم. سوف يكون لطيران الإمارات بصفتها راعيا رسميا حضور في الفعالية من خلال عرض علامتها التجارية في الملعب، وتوفير خدمات الضيافة في البطولة، والإعلانات، وعدد من الأنشطة في الموقع بما في ذلك منطقة للعرض وعيادة للشباب خاصة بطيران الإمارات. وقد شارك ساندي ليل أحد كبار أبطال الجولف، والحائز على لقب البطولة الرئيسية مرتين في استضافة وإلهام أكثر من 200 طفل من منطقة سياتل الكبرى من خلال عيادة الشباب الخاصة بطيران الإمارات 2012.

وقد شهدت بطولة بوينغ كلاسيك تحطيم الرقم القياسي في أعداد الزوار حيث بلغ عدد المتفرجين أكثر من 82,000 ولم يكن هذا ممكنا لولا مساعدة أكثر من 1000 متطوع ملتزم. وفي مبارة فاصلة ومثيرة حاز على اللقب المواطن الأمريكي جاي دون بلاك بعد اجتياز 54 حفرة متقدما على خصمه مارك أوميرا الذي سبق له أن فاز بالبطولة الرئيسية مرتين.

توفر علاقة طيران الإمارات مع بطولة بوينغ كلاسيك قاعدة هامة لزيادة الوعي والتواصل مع العملاء الحاليين والمستقبليين في الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي جاء بعد إطلاق خدمة الرحلات الجوية من دون توقف لربط سياتل ودبي في مارس (آذار) 2012. كما يظهر اتفاق الرعاية التزام طيران الإمارات المتزايد نحو شركة بوينغ بصفتها أكبر مسير لطائرات 777، والعميل الذي سيتسلم الطائرة بوينغ 777 رقم 1000. تسير طيران الإمارات رحلاتها حاليا إلى سبعة مدن أمريكية وهي: دالاس، وهيوستن، ولوس أنجلوس، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وسياتل وواشنطن العاصمة.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر