ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة بوينغ كلاسيك

بطولة بوينغ كلاسيك

رعاية طيران الإمارات لبطولة بوينغ كلاسيك

تعتبر بوينغ كلاسيك بطولة رسمية ضمن فعاليات أبطال جولة رابطة محترفي الجولف التي تتميز بمشاركة أساطير لعبة الجولف ممن يبلغون من العمر 50 عاما فما فوق، وهي تقام بشكل سنوي في ملعب تي بي سي سنوكوالمي ريدج الواقع في سنوكوالمي، واشنطن.

وقد قامت طيران الإمارات من خلال رعايتها لبطولة بوينغ كلاسيك بإضافة أول فعالية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى ملفها المثير للإعجاب من رعايات رياضة الجولف الممتدة حول العالم. سوف يكون لطيران الإمارات بصفتها راعيا رسميا حضور في الفعالية من خلال عرض علامتها التجارية في الملعب، وتوفير خدمات الضيافة في البطولة، والإعلانات، وعدد من الأنشطة في الموقع بما في ذلك منطقة للعرض وعيادة للشباب خاصة بطيران الإمارات. 

وقد أحرز جون ريجير بطولة بوينغ كلاسيك للعام 2013 وذلك من خلال مشاركته الخامسة فقط في جولات البطولة. 

توفر علاقة طيران الإمارات مع بطولة بوينغ كلاسيك قاعدة هامة لزيادة الوعي والتواصل مع العملاء الحاليين والمستقبليين في الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي جاء بعد إطلاق خدمة الرحلات الجوية من دون توقف لربط سياتل ودبي في مارس 2012. كما يظهر اتفاق الرعاية التزام طيران الإمارات المتزايد نحو شركة بوينغ بصفتها أكبر مسير لطائرات 777، والعميل الذي سيتسلم الطائرة بوينغ 777 رقم 1000. تسير طيران الإمارات رحلاتها حاليا إلى ثمان مدن أمريكية وهي: دالاس، وهيوستن، ولوس أنجلوس، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وسياتل، وواشنطن العاصمة وبوستن.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة أيرلندا المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبطولة تايلند المفتوحةوبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحةوبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,600 قناة في جميع درجات السفر