ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة بي أم دبليو الدولية المفتوحة

بطولة بي أم دبليو الدولية المفتوحة

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة بي أم دبليو الدولية المفتوحة

وتعد بطولة بي أم دبليو الدولية المفتوحة إحدى البطولات الرئيسية ضمن برنامج الجولة الأوروبية والبطولة الوحيدة التي تقام في ألمانيا. وقد اتخذت بطولة بي أم دبليو الدولية التي تم إطلاقها في العام 1989 من ميونيخ مقرا دائما لها، ويتم التنافس على جائزتها في ملعب نادي ميونيخ للجولف في آيشينريد. غير أن بطولة بي أم دبليو الدولية في العام 2012 سوف تتناوب على استضافتها كل من ميونيخ وكولونيا.

وقد تصدى اللاعب إرني إلس لتحدى توماس بجورن وألكسندر ليفي ليحرز لقب البطولة في العام 2013. 

تسير طيران الإمارات رحلاتها حاليا إلى أربع مطارات ألمانية هي ميونيخ، وهامبورج، ودوسلدورف وفرانكفورت. ولهذا فإن العلاقة مع بطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة توفر فرصة هامة بالنسبة لطيران الإمارات لزيادة اهتمام العملاء الحاليين والمستقبليين في المانيا وإشراكهم في أنشطتها.

ضمن برنامج البطولة قدمت طيران الإمارات تجربة لا تنسى للأطفال ولتلامذة "جولف إي جي" من مدرسة دونتاوس في بولهايم بغاوفيلا من خلال "عيادة جولف طيران الإمارات" التي تلقى فيها الأطفال والطلبة نصائح تدريبية من نجم الجولف الشهير سيرجيو جارسيا.

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة، وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

BMW International Open 2012
Gunnar Maier, Emirates Sales Manager Germany, congratulates Danny Willett, the winner of the BMW International Open 2012. Here they are joined by flight attendants Hayley Tetlow, Marion Bouroullec, Katie Mayles and Katarzyna Pytka (from left to right).

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء