ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة بي أم دبليو العالمية 2012

بطولة بي أم دبليو العالمية 2012

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة للعام 2012

وتعد بطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة إحدى البطولات الرئيسية ضمن برنامج الجولة الأوروبية والبطولة الوحيدة التي تتم إقامتها في ألمانيا. وقد اتخذت بطولة بي أم دبليو العالمية التي تم إطلاقها في العام 1989 من ميونيخ مقراً دائماً لها، ويتم التنافس على جائزتها في ملعب نادي ميونيخ للجولف في آيشينريد. غير أن بطولة بي أم دبليو العالمية في العام 2012 سوف تتناوب بين ميونيخ وكولونيا ابتداءً من العام القادم عندما تنتقل البطولة إلى جوت لارشينهوف في بولهايم.

وتقدر قيمة الجوائز المالية لبطولة بي أم دبليو العالمية بنحو 2,000,000 يورو وهي تستقطب اللاعبين الكبار دائماً. وتشمل قائمة الفائزين السابقين بالبطولة ساندي لايل وباول آزينجر وكولين مونتجومري وجون دالي ولي ويستوود والمرشح الألماني للفوز بالبطولة مارتين كايمر ووبابلو لارازابال الذي ظفر باللقب في العام 2011.

وتسير طيران الإمارات رحلاتها حاليا إلى أربع مطارات ألمانية هي ميونيخ، وهامبورج، ودوسلدورف وفرانكفورت، ولهذا فإن العلاقة مع بطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة توفر فرصة هامة لزيادة اهتمام العملاء الحاليين والمستقبليين وإشراكهم في أنشطتها. وعلى مر السنين، طوّرت طيران الإمارات عدداً من مبادرات الأنشطة التي منحت المشاهدين الفرصة للتعرف إلى المزيد عن العلامة التجارية والمنتجات.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة دبي العالمية، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي سي - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، وبطولة آفانثا للأساتذة، وبطولة بالانتاين، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

BMW International Open 2012
Gunnar Maier, Emirates Sales Manager Germany, congratulates Danny Willett, the winner of the BMW International Open 2012. Here they are joined by flight attendants Hayley Tetlow, Marion Bouroullec, Katie Mayles and Katarzyna Pytka (from left to right).

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر