ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطولة بالانتاين

بطولة بالانتاين

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة بالانتاين

رسخت بطولة بالانتاين التي تعد أولى بطولات الجولة الأوربية التي تقام في كوريا نفسها كإحدى البطولات الهامة على التقويم العالمي للجولف منذ دورتها الأولى في العام 2008.

وقد فاز الإنجليزي لي ويستوود ببطولة بالانتاين للعام 2011 وحصد من خلالها لقبه الخامس والثلاثين في مسيرته الإحترافية، كما عزَز من مكانته كمصنّف أول عالمياً في ترتيب لاعبي الجولف. وقد تغلب ويستوود الذي أنهى الجولات الأربع مسجلا 12 ضربة تحت المعدل على زميله في الفريق في بطولة كأس رايدر ميجيل أنخيل خيمينيز الذي حل ثانيا والمرشح المحلي للفوز بلقب البطولة الكوري ساني هيون بارك الذي حل في المرتبة الثالثة.

وتلعب طيران الإمارات بصفتها شركة الخطوط الجوية الرسمية لبطولة بالانتاين دوراً رئيسياً في نجاح البطولة إذ أنها استضافت في السابق عدداً من البطولات بما فيها البطولات الخاصة باللاعبين المحترفين واللاعبين الهواة، إضافة إلى المنافسات ذات الأمد الأطول. وقد قامت طيران الإمارات على مدار منافسة بطولة بالانتاين بتوفير خدمات الضيافة التي تشتهر بها، وذلك من خلال دعوتها لعدد من الشركاء الهامين في سوق صناعة السفر الكورية والضيوف من وسائل الإعلام المختارة.

وتسلط رعاية طيران الإمارات لبطولة بالانتاين الضوء على مكانتها كداعم كبير لرياضة الجولف حول العالم، كما أنها تتيح لها الفرصة لترويج خط سير رحلتها إلى سيؤول الذي يتم باستخدام طائرة الأيرباص A380 والذي تم إطلاقه في العام 2009.

كما ترعى طيران الإمارات كلا من كأس رايدر، وبطولة يو بي أس هونج كونج المفتوحة، وبطولة دبي العالمية، وبطولة بي أم دبليو العالمية المفتوحة 2012، وبطولة اليابان المفتوحة، وأبطال دبليو جي س - أتش أس بي سي، وبطولة أستراليا المفتوحة برعاية طيران الإمارات، وبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف، وبطولة النمسا المفتوحة، وبطولة أفانثا للأساتذة، وبطولة باركليز سنغافورة المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة تايلاند المفتوحة وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة.

Emirates and Ballantine’s Championship
بطولة بلانتاين للجولف

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر