ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

يشمل دعم طيران الإمارات لكرة القدم حول العالم نادي باريس سان جيرمان

قامت طيران الإمارات بتوقيع اتفاق الرعاية مع نادي باريس سان جيرمان عام 2005، ثم تبعه رعاية قميص النادي الذي دخل حيز التنفيذ في العام 2006. يعتبر نادي باريس سان جيرمان علامة بارزة في تاريخ كرة القدم الفرنسية الطويل والساحر كما يتمتع النادي بقاعدة جماهيرية واسعة، ليس فقط ضمن فرنسا وإنما في جميع أنحاء العالم. وتمثل هذه الشراكة مزيجا مثاليا يجمع بين اثنتين من العلامات التجارية العالمية، وسوف يكون هذا المزيج قادرا على استقطاب المشجعين من جميع أنحاء العالم. في أول جولة آسيوية للنادي في يوليو الماضي، قامت طيران الإمارات بتقديم أول طائرة تحمل ألوان النادي، وقامت بنقل المشجعين في هونج كونج وبكين إلى مباريات كرة القدم المشغوفين بها.

وبموجب اتفاقية الرعاية هذه، تواصل طيران الإمارات تمتعها بحقوق عرض إعلاناتها في مواقع مميزة في ملعب باريس سان جيرمان الشهير عالميا والذي يعرف باسم "حديقة الأمراء"، إضافة إلى وضع شعار "Fly Emirates" على قمصان أعضاء الفريق، والاستفادة من تسهيلات الضيافة المميزة في الملعب.

تشكل رعاية طيران الإمارات لنادي باريس سان جيرمان جزءا أساسيا من محفظة رعايات طيران الإمارات لفرق الصدارة في الرياضة والبطولات فضلا عن الفعاليات الثقافية البارزة في جميع أنحاء العالم.

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء