ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

نادي هامبورج أس في لكرة القدم

نادي هامبورج أس في لكرة القدم

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات ونادي هامبورج أس في

يوفر نادي "هامبورج أس في" بصفته أحد أكثر الأندية الألمانية نجاحاً وشهرة لطيران الإمارات فرصة لخلق شراكة مثالية في إحدى الأسواق الأوروبية الرئيسية. وفي شهر فبراير (شباط) 2012 قامت طيران الإمارات بتجديد اتفاقية رعايتها لنادي هامبورج أس في لثلاثة مواسم أخرى حتى يونيو (حزيران) 2015، الأمر الذي يعكس التزام طيران الإمارات المتواصل تجاه ألمانيا والأنشطة الرياضية حول العالم.

وإضافة إلى كون طيران الإمارات الراعي الرئيسي لقميص نادي كرة القدم هذا، تشمل صفقة الرعاية استغلال مساحة إعلانية كبيرة في ملعب إمتيك أرينا الذي يتخذ منه نادي هامبورج أس في مقراً له علاوة على عدد من حقوق الترويج وتقديم خدمات الضيافة.

وقد كان لطيران الإمارات حضوراً لافتاً في الملعب والمناطق المحيطة به في مباراة إياب الدوري لنادي هامبورج أس في ضد غريمه التقليدي بايرن ميونيخ التي جرت بعد عدة أيام من توقيع تجديد اتفاقية الرعاية. وقد نظمت طيران الإمارات مسابقة "تجربة المشجعين الشاملة" خلال الأسبوع الذي سبق هذه المباراة، والتي أتاحت لأحد المشجعين المحظوظين الحصول على تجربة العمر التي تشمل زيارة مفاجئة من قبل أحد لاعبي نادي هامبورج أس في، والتنقل مع خدمة السيارة مع سائق التي توفرها طيران الإمارات من المنزل إلى الملعب وبالعكس، ورحلة خلف الكواليس في الملعب، وقميص نادي هامبورج أس في موقع من قبل لاعبي النادي ومقعدين في "درجة رجال الأعمال" لمشاهدة المباراة.

وقبل انطلاق المباراة في تلك الليلة، تم تنظيم "تحدي وجهات طيران الإمارات" الشهير بهدف توفير الترفيه للأعداد الغفيرة من المشجعين الذين اختاروا تحدي الطقس القارس والوصول إلى الملعب باكراً، حيث شارك أكثر من 100 مشجع في ركل الكرة لنيل فرصة الحصول على تذاكر سفر ذهاباً وإياباً إلى أستراليا.

وفي داخل الملعب، تواجد أفراد طواقم خدمة طيران الإمارات خلال خروج الفريقين من نفق اللاعبين، كما قدموا الجائزة للفائز بمسابقة "التعرف على المشجع" على الشاشة الكبيرة، كما شاركوا بحظور حصري في يوم التدريب الخاص بفريق نادي هامبورج لكرة القدم والذي جرى خلف الكواليس.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عددا من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونادي الآرسنال لكرة القدم، ونادي أيه سي ميلان، ونادي باريس سان جيرمان، ونادي ريال مدريد، ونادي أولمبياكوس لكرة القدم، ومدارس نادي الآرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.

Hamburg SV1
نادي هامبورج أس في

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء