ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Lebanon (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]Français
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ملعب نادي الأرسنال وطيران الإمارات لكرة القدم

ملعب نادي الأرسنال وطيران الإمارات لكرة القدم

طيران الإمارات ونادي الآرسنال شراكة مبتكرة

قامت طيران الإمارات في ديسمبر 2012 بتجديد اتفاقية الرعاية مع نادي أرسنال لتوطد علاقتها مع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تعود إلى عام 2004. وتضمن هذه الاتفاقية التي تبلغ قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني لطيران الإمارات استمرار ظهور العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان اللاعبين لخمس سنوات إضافية حتى نهاية الموسم 2018/2019. كما أن الاتفاقية التي تعتبر واحدة من أكبر الاتفاقيات في تاريخ اللعبة، توسع وتعمق واحدة من أكثر العلاقات قوة وشهرة في عالم الرياضة.

وبالإضافة إلى رعايتها لقمصان النادي، تفخر طيران الإمارات بحصولها على حقوق تسمية ملعب نادي الآرسنال حيث تم اختيار اسم "ملعب طيران الإمارات" ويتميز الملعب الواقع في شمال لندن بحداثته الفائقة ويتسع لنحو 60 ألف مشجع. وإضافة إلى كونه مقرا لمباريات نادي الآرسنال، استضاف ملعب الإمارات ست مباريات دولية وعددا من الحفلات الغنائية والموسيقية. وكجزء من الاتفاقية الشهيرة، سيستمر إطلاق اسم ملعب طيران الإمارات على مقر نادي أرسنال حتى العام 2028.

وبعد مضي ستة مواسم على افتتاحه، أثبت ملعب طيران الإمارات بأنه استثمار جيد للغاية بالنسبة لطيران الإمارات التي تدير أعمالها حول العالم عبر شبكة تضم ما يزيد عن 140 وجهة في ست قارات، إذ يشعر الكثيرون ممن يرتبطون بهذا المشروع المدهش بالفخر حياله.

ويعد نادي الآرسنال المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاث مناسبات والذي يشارك بانتظام في بطولة دوري أبطال أوروبا أحد أكثر الأندية شعبية في العالم، الأمر الذي يضمن لطيران الإمارات إمكانية الوصول إلى قاعدة جماهيرية عالمية. وتظهر الأبحاث أن نادي الآرسنال يمتلك قاعدة مشجعين عالمية تقدر بنحو 27 مليونا، ولهذا فإن طيران الإمارات واثقة من أنها وجدت إحدى الجهات الرائدة عالميا لتكون شريكا لها على الساحة العالمية.

كما تشمل القائمة الطويلة لأنشطة كرة القدم التي تحظى برعاية طيران الإمارات عددا من كبار الأندية والفعاليات بما فيها الاتحاد الدولي للفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونادي أيه سي ميلان ونادي باريس سان جيرمان ونادي هامبورج أس في ونادي ريال مدريد ونادي أولمبياكوس لكرة القدم ومدارس الآرسنال لكرة القدم في دبي وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي للمحترفين.

Arsenal FC & Emirates Stadium
نادي الأرسنال لكرة القدم وملعب طيران الإمارات

 المغادرة
 العودة

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
ثمانية رحلات مباشرة إلى لندن
استمتع بما يصل الـى 1,500 قناة في جميع درجات السفر