ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Kuwait (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
الأمتعة

ما هو وزن الأمتعة المفحوصة المسموح به مجانا؟

تعتبر سياسة الأمتعة لدى طيران الإمارات من أكثر السياسات سخاءا في العالم. يمكن للمسافرين في الدرجة السياحية اصطحاب أمتعة مفحوصة يصل وزنها إلى 30 كيلوجراما، بينما يمكن للمسافرين في درجة رجال الأعمال اصطحاب أمتعة مفحوصة يصل وزنها إلى 40 كيلوجراما، أما المسافرين في الدرجة الأولى فيمكنهم اصطحاب أمتعة مفحوصة يصل وزنها إلى 50 كيلوجراما. لا تطبق هذه الأوزان على خطوط سير الرحلات التي تشمل وجهات في أمريكا الشمالية أو الجنوبية. يرجى منك الرجوع إلى حاسبة الأوزان لمعرفة حدود الأوزان التي تنطبق عليك.

إذا كان خط سير رحلتك يتضمن رحلات تقوم خطوط جوية أخرى بتسييرها، فقد يتم تطبيق قواعد مختلفة بالنسبة للأمتعة - المزيد من المعلومات.

إذا قمت بحساب الوزن المسموح لك بحمله وتبين أنه يزيد عن 32 كيلوجراما (71 رطلا)، يرجى منك الأخذ بعين الاعتبار أن دائرة الطيران المدني في دبي تحظر قبول أي حقيبة أو قطعة أمتعة يزيد وزنها عن 32 كيلوجراما (71 رطلا)، سواء على الرحلات القادمة إلى مطار دبي الدولي أو المغادرة منه أو العابرة له.

أسئلة مرتبطة

ما هو وزن الأمتعة المحمولة المسموح لي باصطحابه إلى مقصورة الطائرة؟
هل يوجد إعفاء خاص مسموح به للأمتعة بالنسبة للمسافرين برفقة الأطفال الرُّضَّع؟
هل يتم منح قدرا أضافيا من أوازن الأمتعة لمن يحملون معدات رياضية؟
البحث في الأسئلة الشائعة