ما هي دولة ولغة موقع emirates.com التي ترغب بزيارتها Kuwait (Arabic) أم United States (English)؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي
سكاي واردز طيران الإمارت: الأساسيات

توجد 15 أسئلة شائعة من سكاي واردز طيران الإمارت: الأساسيات

ما هو سكاي واردز طيران الإمارات؟

سكاي واردز طيران الإمارات هو برنامج مكافآت المسافرين الدائمين التابع لطيران الإمارات، والذي تم إطلاقه في مايو عام 2000 وحاز على العديد من الجوائز. يمنحك الانضمام إلى البرنامج الفرصة لتحضى بمجموعة واسعة من المزايا تم تصميمها لجعل رحلتك مليئة بالمكافآت والمتعة.

ويحصل برنامج سكاي واردز طيران الإمارات على جوائز السفر وخدمة العملاء بشكل منتظم بما في ذلك جوائز مسافري الأعمال في الشرق الأوسط وجوائز فريدي المعروفة بأسم "أوسكار برامج الولاء". وتشمل الألقاب التي حصلنا عليها خلال السنوات الماضية: برنامج السنة، وأفضل موقع، وأفضل تواصل مع الأعضاء، وأفضل خدمة عملاء، وأفضل استبدال للمكافآت، وأفضل ترويج للمكافآت، وأفضل برنامج ولاء، وأفضل برنامج للمسافرين الدائمين.

ما هي أميال سكاي واردز؟

تعتبر أميال سكاي واردز عملة المكافآت التي تكسبها كعضو في سكاي واردز طيران الإمارات. يمكنك كسب أميال سكاي واردز عند سفرك مع طيران الإمارات، أو عندما تقوم بأي معاملات تجارية مع شركاء طيران الإمارات العالميين، بما في ذلك خطوط الطيران الشريكة، والمصارف، وشركات تأجير السيارات، والفنادق، وشركات البيع بالتجزئة ومستلزمات الحياة العصرية.

كم تستمر صلاحية أميال سكاي واردز؟

تنتهي صلاحية أميال سكاي واردز بعد ثلاثة أعوام من تاريخ إكتمال النشاط الذي يؤهلك لكسب الأميال. خلال السنة التقويمية لإنتهاء صلاحية أميال سكاي واردز، سيتم حذفها من حسابك مع نهاية شهر ميلادك.

على سبيل المثال، إذا كسبت عدد من الأميال في يونيو (حزيران) 2012 وكنت من مواليد شهر أغسطس (آب)، فإن تاريخ صلاحية هذه الأميال هو 31 أغسطس (آب) 2015.

تستطيع اختيار تلقي رسائل بريد إلكترونية لتذكيرك بموعد إنتهاء أميال سكاي واردز وذلك من خلال صفحة حسابي.

ما هي أميال الفئة؟

في الوقت الذي يتم استخدام أميال سكاي واردز في شراء المكافآت فإن الهدف الأساسي من تجميع أميال الفئة هو الانتقال إلى فئة عضوية أعلى، ويتم كسب هذا النوع من الأميال عند السفر مع طيران الإمارات أو على رحلات اتفاقيات التبادل التي تبدأ بالرمز EK بشكل حصري.

ويحدد عدد أميال الفئة التي تكسبها خلال فترة التأهل الواحدة فئة سكاي واردز التي تنتمي إليها: الزرقاء أو الفضية أو الذهبية أو البلاتينية.

يمكن كسب أميال الفئة مهما كان الرحلة قصيرة (تبدأ من 1,000 لرحلة الذهاب والعودة) وبهذه الطريقة يحظى جميع أعضاء سكاي واردز بالفرصة لكسب أميال الفئة وتجميعها بشكل أسرع خاصة إذا كانوا كثيري السفر.

تعرف على المزيد عن الانتقال إلى فئة عضوية أعلى.

تعرف على المزيد عن المحافظة على فئة العضوية.

تعرف على المزيد عن نظام التأهل المستمر للفئة.

تشير طيران الإمارات في بعض الأحيان إلى وجهة المغادرة أو الوجهة، ما المقصود بذلك؟

وجهة المغادرة هي المطار الذي يبدأ منه كل قطاع في خط سير رحلتك، والوجهة هي المطار الذي ينتهي فيه كل قطاع من خط سير رحلتك. أي أذا كنت تسافر في رحلة ذهاب وعودة من لندن إلى أوكلاند فإن وجهة المغادرة في رحلة الذهاب هي لندن والوجهة هي أوكلاند، فيما ستكون أوكلاند هي وجهة المغادرة في رحلة العودة وستكون الوجهة هي لندن. لا يتم اعتبار محطات التوقف على أنها وجهات.

هل يمكنني الحصول على بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات للشركات؟

يوفر برنامج مكافآت الشركات الطريقة المثالية لشركتك لتحقيق الاستفادة القصوى من سفر الموظفين. يمكن للشركات الصغيرة أو متوسطة الحجم، والجمعيات الخيرية والنوادي مع ما يصل إلى 80 موظفا من مسافري الأعمال كسب المكافآت جنبا إلى جنب مع موظفيهم الذين يقومون برحلات السفر. يمكنك أيضا إدارة رحلاتك ببساطة وأمان عبر الموقع emirates.com. يمكنك زيارة صفحة مكافآت الشركات لمعرفة المزيد والانضمام إلى البرنامج أو حجز المكافآت.

هل يمكنني امتلاك أكثر من حساب واحد في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات؟

يمكنك امتلاك حساب سكاي واردز طيران الإمارات واحد فقط. ولكن يمكن أن تكون عضوا مستقلا في سكاي واردز طيران الإمارات وعضوا في برنامج العلاوات العائلية في الوقت نفسه.

عندما أصبح عضوا في البرنامج متى سأحصل على مغلف العضوية الخاص بي؟

سوف تتسلم مغلف عضويتك بمجرد إكمالك لرحلتي ذهاب وعودة في الدرجة السياحية أو رحلة ذهاب وعودة في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال على أي من رحلات طيران الإمارات أو رحلات اتفاقيات التبادل التي تبدأ بالرمز EK.

يرجى ملاحظة أنه ستصلك رسالة بريد إلكتروني تطلب منك تأكيد عنوان الاستلام الخاص بك، يتعين عليك تأكيد العنوان قبل أن نتمكن من إرسال المغلف إليك. بعد تأكيد عنوانك، يرجى الانتظار لمدة ثلاثة أسابيع لاستلام مغلف العضوية الخاص بك. يمكنك طباعة نسخة من بطاقتك الجديدة عبر الإنترنت من صفحة حسابي لاستخدامها في الوقت الحالي.

ما الذي علي فعله في حال فقدان البطاقة؟

يرجى الاتصال بأقرب مركز اتصال تابع لطيران الإمارات فورا. إذا كنت مقيما في دولة الإمارات العربية المتحدة وكانت البطاقة الخاصة بك تحتوي على ميزة استخدام البوابات الإلكترونية، يتعين عليك إبلاغ إلى الشرطة في أسرع وقت ممكن.

كيف أقوم بتفعيل حساب سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بي؟

إذا كنت قد حصلت على بطاقة عضوية مؤقتة من مكاتب إنجاز إجراءات السفر أو كجزء من موادنا الترويجية، يرجى تسجيل الدخول إلى صفحة التفعيل سهلة الاستخدام على الموقع. عندما تقوم بالانضمام عن طريق موقع الإنترنت فإنه سيتم تفعيل حسابك بشكل تلقائي بمجرد انتهائك من إجراءات الانضمام.

أين يمكنني العثور على مسابقة فناني المستقبل؟
يمكنك الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالمسابقة والاشتراك فيها من خلال زيارة موقع مسابقة فناني المستقبل.
أين يمكنني العثور على قسم "ما الذي يمكنني القيام به اليوم"؟
يخضع قسم "ما الذي يمكنني القيام به اليوم؟" للتحديث وسوف يصبح متوفرا في وقت لاحق من هذه السنة.

لا تزال حاسبة الأميال الأداة الأسرع والأسهل لمعرفة فيما إذا كنت تملك عددا كافيا من أميال سكاي واردز للحصول على مكافأة من طيران الإمارات. ما عليك إلا إدخال البيانات الخاصة بك ومسار رحلتك لترى إذا كنت تمتلك رصيدا كافيا من الأميال.

أصبح بإمكانك الآن أيضا أن تعرف مدى اقترابك من الحصول على مكافأة من أحد شركاء طيران الإمارات وأن تقارن بين الخيارات المقدمة من الشركاء من خلال صفحة شركاؤنا. يظهر لك الجدول الموجود على هذه الصفحة وبلمحة واحدة من هم الشركاء الذين يمكنك أن تنفق أميالك معهم في كل فئة (شركات الطيران، والمصارف، وإيجار سيارات، والفنادق، والتسوق والحياة العصرية)، بالإضافة إلى الحد الأدنى من الإنفاق لكل جائزة.
ألا يزال بإمكاني إنفاق أميال سكاي وردز على تذاكر السحب على الموقع emirates.com؟
برنامج السحب غير متوفر حاليا، لكننا سنعيد العمل به قريبا.
أين يمكنني العثور على مزاد سكاي؟
يخضع مزاد سكاي حاليا للتطوير وسوف يتم إطلاق النسخة الجديدة منه في وقت لاحق من هذه السنة.
لماذا لا تظهر رحلتي في الرحلات القادمة؟

تظهر أداة "الرحلات القادمة" بعضا من رحلاتك القادمة مع طيران الإمارات. لن تظهر حجوزات المكافآت (الرحلات التي تم شراؤها باستخدام أميال سكاي واردز) في الرحلات القادمة - يمكنك الاطلاع على مثل هذه الرحلات في إدارة الحجز، عن طريق تسجيل الدخول باستخدام اسم العائلة ومرجع الحجز.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن ألا تظهر الرحلات في الرحلات القادمة إذا:

  • كان الاسم الأول أو اسم العائلة الذي تم إدخاله غير مطابق للاسم الموجود في حساب سكاي واردز طيران الإمارات؛ مثلا إذا قمت بكتابة Will بدلا من William.
  • كان رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بك غير مرتبط بالحجز. للقيام بتحديث هذا الاسم، يرجى إضافة رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات في صفحة إدارة الحجز.

إذا كنت متأكد من صحة المعلومات المشار إليها أعلاه بالنسبة لرحلاتك القادمة، يرجى التواصل مع مركز خدمة طيران الإمارات للحصول على المساعدة.

البحث في الأسئلة الشائعة