ما هي اللغة التي ترغب بعرض موقع emirates.com بها [Arabic] أم [English]؟ مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

شقق سافوي سنترال الفندقية

الفنادق

التصنيف والمعلومات

شقق سافوي سنترال الفندقية
عادي
شقق سافوي سنترال الفندقية

دبي

الموقع: تقع شقق سافوي سنترال الفندقية في منطقة بر دبي الشعبية والمركزية، وهو يبعد بضع دقائق فقط من مراكز التسوق الراقية، وسوق الذهب، وسوق الأقمشة ومنطقة الأعمال. يبعد الفندق 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي ويقع على بعد مسافة قصيرة من محطة المترو وشارع الشيخ زايد ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي التجاري العالمي وميناء راشد وأحواض دبي الجافة وغيرها من المعالم البارزة مثل مركز برجمان للتسوق ومركز دبي مول للتسوق وسوق مينا بازار. 

أقرب محطة مترو: الفهيدي.

المطاعم: مقهى.

التسهيلات: يوفر الفندق الحديث قيمة مالية رائعة وهو يتألف من 154 غرفة (استوديو) مفروشة بشكل أنيق مع مرافق خدمة ذاتية. يتميز الفندق بوجود ردهة مع مكتب استقبال وخزنة لحفظ المقتنيات الثمينة ومكتب لتصريف العملات ومصعد. تتوفر تسهيلات إضافية مثل مسبح ونادٍ صحي وغرفة بخار وساونا واتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت في المناطق العامة وخدمة حافلات مجانية إلى شاطئ جميرا ومواقف سيارات مجانية. يوفر المقهى مجموعة واسعة من خيارات المأكولات تناسب جميع الأذواق.  

غرف النزلاء: جميع الشقق مكيفة ويمكن التحكم بدرجة حرارتها وهي مجهزة بخطوط هواتف دولية وجهاز تلفزيون مزود بقنوات متعددة وفرن ميكروويف وغلاية ومحمصة خبز وأدوات مائدة وأدوات طبخ وغسالة ومكواة ولوح كي ومجفف شعر. كما تتوفر أيضا أسرة لشخص واحد وأخرى لشخصين بالإضافة إلى وجود غرف متصلة.

ملاحظة: استلام وإخلاء الغرف على مدار الساعة. 


سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني