ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Kuwait (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

فندق أتلانتيس

فندق أتلانتيس

يعد هذا الفندق منتجعاً فاخراً مقاماً فوق جزيرة ومستوحى من عالم البحار، وهو يوفر مختلف التسهيلات الرياضية والترفيهية التي تتمناها

فندق أتلانتيس

خمسة نجوم

Area: نخلة الجميرا, دبي

يتجاوز هذا الفندق الذي يعرف رسمياً باسم أتلانتيس جزيرة النخلة حدود هذا الاسم الأسطوري بدرجة كبيرة للغاية. فهو في الأساس منتجع فاخر مستوحى من عالم البحار ويناغم ما بين أرفع مستويات الفخامة وعوامل الجذب الرائعة والفريدة من نوعها.

ويشكل فندق أتلانتيس أكثر المناطق فخامة في جزيرة النخلة التي تعد جزيرة اصطناعية ساحرة. وقد تم تصميم كل من غرف النزلاء الـ 1373 والأجنحة الـ 166 في هذا الفندق بتأثيرات بحرية وعربية بديعة، وهي تتيح للنزلاء التمتع بإطلالات خلابة على سواحل دبي و جزيرة نخلة الجميرا نفسها. وتوفر النوافذ الذي تمتد من الأرض إلى السقف للنزلاء إطلالات ساحرة على بحيرة أمباسادور وما تضمه من أحياء بحرية فريدة.

ويتضمن الفندق 16 نادياً ومطعماً تشمل مطعم نوبو. أما القرية الترفيهية فهي توفر المزيد من المطاعم، نادٍ ليلي ونحو 30 متجراً فاخراً. وإضافة إلى ذلك، يوجد متنزه أكوافنتشر للألعاب المائية الذي ينتشر على مساحة 17 هكتاراً تضم شاطئاً خاصاً بطول 700 متر و2,5 كيلومتر من مواقع المغامرات المائية. كما يوفر فندق أتلاتنيس أيضاً تشكيلة واسعة من الرياضات المائية، سبا، مركز رشاقة والعديد من التسهيلات الرياضية والترفيهية الأخرى.

فندق أتلانتيس

العنوان: جزيرة النخلة
رقم الهاتف: 0000 426 (4) 971+
موقع الإنترنت:www.atlantisthepalm.com

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني