ما هي دولة ولغة موقع emirates.com الذي ترغب بزيارته Kuwait (Arabic) أم United States (English)؟  مشاهدة جميع الدول واللغات.
English[ العربيّة ]
تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى دبلن

الرحلات إلى دبلن

سافر إلى دبلن مع طيران الإمارات

الرحلات إلى دبلن

احجز رحلتك إلى دبلن مع طيران الإمارات وتمتع بخدمتنا الحائزة على العديد من الجوائز مع رحلات يومية بدون توقف من دبي إلى جزيرة الزمرد.

ستتمتع في كل رحلة إلى دبلن بمأكولات شهية من قائمة الطعام التي تقدمها طيران الإمارات والتي تتميز بأطباق لذيذة يتم تحضيرها من قبل طهاتنا المشهورين عالمياً وتتضمن أطباق محلية وعالمية. تتضمن مقصورات الركاب لرحلاتنا إلى دبلن أسرة فاخرة للنوم لمسافري الدرجة الأولى بينما يتمتع مسافرو درجة رجال الأعمال بالإسترخاء في مقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة، مما يجعل من كل رحلة إلى دبلن تجربة لا تنسى.

السفر إلى دبلن

تصل الرحلات إلى مطار دبلن الواقع على بعد 10 كيلومترات إلى الشمال من مركز المدينة، ويرتبط المطار بمركز المدينة بواسطة الحافلات السريعة التي تتفادى حركة المرور في وسط المدينة، أو بخطوط الحافلات المحلية وسيارات الأجرة. وعند الوصول إلى منطقة وسط المدينة، يمكنك إستخدام وسائل المواصلات العامة بسهولة تامة حيث يمتاز نظام حافلات الترام بالكفاءة العالية، إضافة إلى توفر الدراجات الهوائية التي يمكن إستئجارها في مواقع مختلفة من المدينة.

معلومات عن دبلن

دبلن: موطن الشوارع الساحرة الأنيقة والترحيب الدافىء. من قلعة دبلن إلى جسر ليفي، يتألق جمال المناظر الطبيعية وتاريخ أيرلندا الغني. وتمتلك المتاحف والمواقع الأثرية والمساحات الخضراء الغناء جميعها حكايات فريدة ترويها للزوار. مع خدمة طيران الإمارات الحاصلة على العديد من الجوائز، ستستمتع برحلتك إلى دبلن بقدر ما ستستمتع بالمدينة بحد ذاتها.

للتعرف على المزيد حول زيارتك إلى أيرلندا قم بزيارة الموقع www.discoverireland.com

 المغادرة
 العودة